سلاف فواخرجى تكشف حقيقة خلافها مع كاريس بشار

Asma21 مايو 2020آخر تحديث :
سلاف فواخرجى تكشف حقيقة خلافها مع كاريس بشار

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجى عن الخلاف الذى حدث بينها وبين مواطنتها الفنانة كاريس بشار, وذلك بعد مرور 20 عاما على مقاطعتهما, وردت على هذا الخلاف من خلال سؤال طرح عليها اثناء ظهورها عبر اذاعة “نينار أف أم” السورية, خلال المقابلة التى اجريت معها.

حيث ظهرت فى البداية وتراجعت عن الرد على هذا السؤال, حيث وصفته بانه امر انسانى ومؤلم ولا تفضل ان تتطرق للحديث عنه, واشارت الى, انهما اصبحا ناضجتين وان السنوات مرت عليهما, واصبح خلافهما مع الماضى.

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى

وقبل ان تنهى لقائها, تمنت سلاف فواخرجى التوفيق للجميع واعتبرت ان لا شئ يستحق ان نهتم به اكثر من اللازم, وهذا ما اظهرته عن اللازمة الراهنة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

واضافت الى المقابلة التى اجريت معها اونلاين عن حقيقة خلافها مع الفنانة ديمة قندلفت, اجابت بالنفى التام مشيرة الى انه لم يحدث بينهما خلاف نهائيا, بينما ردت على مهاجمة الفنان باسم ياخور لها قائلة:”نجم كبير، أكبر من الكبر، لا تعليق”.

سلاف فواخرجى
سلاف فواخرجى

على الصعيد الفنى, ان الفنانتين شاركتا مع بعضهما فى مسلسل درامى يحمل اسم “ثلوج الصيف” وذلك فى عام 1999, وظهرتا ايضا من خلال مشهد واحد فى مسلسل بعنوان “ندى الايام”, فى عام 2006وهو من اخراج حاتم على, ومن بعد ذلك لم يتشاركا سويا فى اى عمل فنى.

قد يهمك ايضا:

عايدة رياض تتصدر جوجل بتصريحات غريبة عنها لأول مرة

ريشى كابور يتصدر مؤشرات جوجل بعد رحيله

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة