زينة تتعرض لنوبات من البكاء بسبب هذا النجم

Asma228 أبريل 2020آخر تحديث :
زينة تتعرض لنوبات من البكاء بسبب هذا النجم

شاركت الفنانة زينة متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات تطبيق “انستغرام” بصورة للنجم امير كرارة من مسلسله الرمضانى الجديد “الاختيار”, حيث انه حظى بنجاحا واسعا منذ طرح اولى حلقاته, واعرب ملايين الجماهير عن اعجابهم بأدائه المميز.

وكتبت زينة على الصورة معلقة:”معقولة كل يوم كم العياط اللي بنعيطوا بجد برافوا يا أمير أنت وبيتر ميمي، كان لازم عمل درامي للأبطال اللي ضحوا بحياتهم علشانا…. وانتوا وثقتوا أعمال الأبطال دوول كما يجب … وهاتسيبوا عمل يشوفوه ولادنا علشان يعرفوا يعني إيه الجيش المصري رجال.. شكراً يا أبو سليم.. رحم الله شهداء الوطن”.

 

يذكر ان, زينة تعرضت لازمة شديدة مع نقابة الاطباء فى مصر, وذلك بعد سخريتها العارمة من الحلقة الثانية من مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “جمع سالم” من اطباء مستشفى قصر العينى, وهو الامر الذى جعل الاطباء يشنون بالهجوم والغضب الشديد عليها.

يعد مسلسل “الاختيار” من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي, وشارك فى بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم : أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وماجد المصري.

قد يهمك ايضا:

لماذا اتهم محمد رمضان بسرقة تامر حسنى ؟

ميس حمدان تعلق بعد ازمة اعلان قوطونيل

احمد سعد يتصدر تريند جوجل بعد اغلب السقا

الحلقة الرابعة من مسلسل الفتوة تغمرها مشاهد رومانسية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة