زوجة نتنياهو تجبر خادمتها على تقبيل قدمها

محمود6 يونيو 2020آخر تحديث :
زوجة نتنياهو تجبر خادمتها على تقبيل قدمها

استضافت القناة الـ 12 العبرية اليوم السبت  سيدة تدعى جينسيا خادمة زوجة سار نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني والتي كشفت  عن العديد من الإهانات التي تعرضت لها في منزلهم من تقبيل للأقدام وإهانة ومعاملة سيئة.

وانتقدت عدد كبير من وسائل الإعلام العالمية اليوم تعذيب زوجة نتنياهو للخادمات  وإهانتهن وإساءتهن، كما أشارت  إحدى الصحف الصهوينة “معاريف” الناطقة  بالعبرية إن  الخادمة  تدعى “سيلفي جينيسيا”، أكدت أن زوجة نتنياهو كان تجبرها على تقبيل قدمها وكان تمتثل لذلك بسبب سوء ظروفها المادية، وكانت سارة نتنياهو  تعذبها وتسيء معاملتها.

وأشارت إلى أنها كانت تشعر  بالخجل وقتها، لأني معها أطفال وأحفاد،  لكن كانت محبرة على ذلك مشيرة إلى أن كل هذه الأمور  مكتوبه في مذكرتها.

وتحدثت سيلفي جينيسيا  انها كانت تذهب في الصباح الباكر لمنزل نتنياهو ، ولا تعرف متى ستخرج،  كما أنا عملها كان 12 ساعة دون طعامٍ او شراب، لكنها كانت تحصل على راحةٍ لمدة  10 دقائق بين فترات العمل.

وانتهت الخادمة الاسرائيلية من أن سارة نتنياهو كانت تعاملها بإهانة وتعذيب وترويع  مضيفة أنها عانت من الإهانة كثيرًا من سارة نتنياهو .

 

موضوعات تهمك:

تأثير عقار هيدروكسي كلوروكين على ترامب

عناصر الحرس الوطني تفاجئ الاحتجاجات الأمريكية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة