ريال مدريد هل يستغل عثرات برشلونه بنهاية الموسم

أسامة صادق11 فبراير 2019آخر تحديث :
التشكيلة المتوقعة لريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد هل يستغل عثرات برشلونه بنهاية الموسم

قدم برشلونه واحدة من اسوأ مبارياته خارج ملعبه في سان ماميز امام اصحاب الارض اثلاتيك بلباو وبدا ان الفريق الكاتالوني متصدر الليجا يلعب على التعادل في محاولة لاحتواء “هيجان ” اصحاب الارض.

و بدا واضحا تاثر ليو ميسي  لخوفه من الاصابات فلم يستطع ان يخترق بقوة وسط غابة المدافعين الذين يستخدمون القوة احيانا لايقافه.

 

أقرأ/ي أيضا : الانسحاب الأميركي فرصة لأفغانستان لا لـ «طالبان» وحدها

 

وحتى حارس المرمى الالماني بيرشتيجن كان عمليا النجم الاوحد امام هدير هجمات بلباء و لولا رعونة ايناكي ويليامز المهاجم القوي السريع و براعة تيرشتيجن الحارس الالماني لبرشلونه لكان هناك كلام اخر .

وسط ملعب برشلونة تأثر بغياب البرازيلي النشيط  ارتور لعدم قدرة ثلاثي برشلونة على صناعة اللعب وغياب  البرازيلي الاخر كوتينيو كالعادة عن مستواه.

 

أقرأ/ي أيضا : غارات أمريكية تقتل مدنيين في سوريا

 

كما ان الهداف الاوروجوايان لويس سواريز لم ينجح في التفوق على قوة إينجيو مارتينيز مدافع بلباو الخشن للغاية .

بلباو ظهر في المباراة بافضل مستوى و بالتحديد  في آخر ثمانية مباريات في الليجا لم يخسر سوى مرة وحيدة وهذا يؤكد صعوبته وقوته في الفترة الأخيرة مع المدرب جاريتانو .

الدوري الأسباني يسير  كما يبدو بنفس اسلوب  موسم زيدان الأول مع ريال مدريد حيث برشلونة ينزف النقاط وريال مدريد يعود  من الخلف وستكون مباراتا  برشلونة القويتان  ضد إشبيلية و ريال مدريد على التوالي خارج ملعبه حاسمتين حتى أتلتيكو مدريد ما يزال لديه فرصة للمنافسة بشرط أن ينجح مدربه الارجنتيني دييجو  سيميوني في اعادة  الفريق لمستواه السابق  وهذا سيجعلنا في إنتظار نهاية موسم صعبة  في أسبانيا .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة