روسيا تدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة

محمد جابر21 فبراير 2020آخر تحديث :
روسيا تدعم ترامب في الانتخابات

نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن مسؤول في الاستخبارات الأمريكية تأكيده بأن روسيا تدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2020، وترغب في فوزه بها.

وقال المسؤول الاستخباراتي بحسب نيويورك تايمز أن روسيا تدعم ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في وقت نفد فيه الرئيس الأمريكي بإعجوبة من الاتهامات التي طالته بتدخل روسيا في الانتخابات الماضية لتغليب كفته على حساب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وبحسب تقرير الصحية فإن روسيا تتخذ خطوات من أجل مساعدة الرئيس الأمريكية دونالد ترامب لتحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية 2020.

من جهتها أكد شبكة سي إن إن الأمريكية في وقت سابق أن كبير مسؤولي أمن الانتخابات الأمريكية في الاستخبارات المركزية قال في بيان موجز للمشرعين أنه يحذرهم من أن مجتمع الاستخبارات عامة لديه اعتقاد أن روسيا تتخذ بالفعل خطوات من أجل التدخل في انتخابات 2020 من أجل مساعدة الرئيس دونالد ترامب في الفوز بها مجددا.

يذكر أن وزارة العدل الأمريكية قد أعلنت ربيع العام الماضي أن روسيا تدخلت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016 لتغليب كفة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب ضد منافسته هيلاري كلينتون.

وجرى التحقيق في تلك الاتهامات من قبل مسؤولين أمريكيين ومحققين إلا أنه لم يتم الإعلان عن شئ واضح بشأن تلك المزاعم.

موضوعات تهمك:

زوجة ترامب بالأحمر في الفالنتين

جدار ترامب الحدودي يحصل على أموال جديدة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة