رسميا.. اعتماد فوز الأهلي بالقمة وخصم نقاط من الزمالك 

mohamed26 فبراير 2020آخر تحديث :
مباراة القمة
الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قراراته بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تم إلغائها بعد تخلف الفريق الأبيض عن حضور المباراة، أول أمس الاثنين، باستاد القاهرة الدولي.

وقررت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، اعتماد فوز الأهلي بالقمة وخصم ثلاث نقاط من الزمالك مع نهاية الموسم بالإضافة إلى فرض غرامة مالية عليه قدرها 200 ألف جنيه.

وإليكم نص بيان اتحاد الكرة المصري بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك:

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز، التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاث نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

إدارة المسابقات اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة، وإعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

قد يهمك أيضا:

رسميا.. إلغاء مبارة القمة لعدم وصول فريق الزمالك

تركي آل الشيخ يهنئ الزمالك بالسوبر الإفريقي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة