رسميا.. إقالة بوكيتينو من تدريب توتنهام 

mohamed19 نوفمبر 2019آخر تحديث :
توتنهام
ماوريسيو بوكيتينو

رسميا.. إقالة بوكيتينو من تدريب توتنهام

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الثلاثاء، إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق تحت قيادته مؤخرا محليا وأوروبيا.

وقال النادي اللندني في بيان :”يعلن النادي الاستغناء عن خدمات المدرب ماوريتسيو بوكيتينو وجهازه الفني المؤلف من خيسوس بيريز، ميغيل داغوستينو وانطوني خيمينيز”.

من جانبه، قال دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام في تصريحات صحفية: ”كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة“..  مضيفا: ”للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية“.

ويحتل فريق توتنهام المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 20 نقطة عن المتصدر ليفربول و11 نقطة عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في 5 وهزم في 4 مباريات أخرى من 12 جولة.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن مسئولي توتنهام وضعوا خطة للبحث عن بديل بوكيتينو، حيث تجري المفاضلة بين عدة أسماء، أبرزها، الإنجليزي إيدي هويي مدرب بورثموت والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي والألماني يوليان ناجلزمان مدرب لايبزغ.

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتوتنهام في الأيام الماضية، حيث أكدت أنه يراقب الفريق ومستقبل ماوريسيو بوكيتينو.

قد يهمك أيضا:

جوزيه مورينيو يفضل توتنهام على ريال مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة