الإماراتية رجاء القرق ضمن 100 امرأة الأكثر تأثيرًا في العالم

حنان أمين سيف17 ديسمبر 2018آخر تحديث :
الإماراتية رجاء القرق ضمن 100 امرأة الأكثر تأثيرًا في العالم

 

حققت رجاء القرق في المجال الاقتصادي والاجتماعي تأثير،عميق وتم اختيارها ضمن قائمة 100إمرأة الاكثر ثأثيرا فى العالم.لتصبح واحدة من ثلات سيدات عربيات نجحن وتميزن فى عملهم ورجاء هى الامارتية الوحيدة ضمن قائمة 2018.

وصنفت مجلة فوريس الامريكية رجاء القرق ضمن السيدات اللامعات والشهيرات فى العالم اللاتى لهن تأثير في مجال المال والأعمال،وتاخذ قائمة فوريس فى التصنيف مراتب الثروة والحضور الإعلامي،بجانب التاثير فى مجال التقنيات والاعمال والترفية ،بالاضافة الى الاعمال الخيرية.

وصرحت القرق فى تصريح لها عقب تصنيف مجلة فوريس هذا التصنيف دفعنى في الاستمرار في العطاء قائلة:

يشرفني وبكل فخر الانتماء إلى بلاد الإنسانية، ووطن العطاء والعمل الإنساني والخيري دولة الإمارات العربية المتحدة، التي أعلت شأننا وغيّرت الصورة النمطية غير الصحيحة، السائدة عن المرأة العربية وأعاهد وطني وقيادتنا الرشيدة ،على العطاء المستمر لكي تبقى دولة الإمارات على الدوام في المركز الأول.

الجدير بالذكر أن القرق تشغل منصب رئيسة مجلس سيدات أعمال دبي، و الرئيسة التنفيذية لمجموعة عيسى صالح القرق،و تقدمت في قائمة العام الجاري، بنحو ثماني مراتب مقارنة بتصنيف العام الماضي ، على خلفية احتلالها المرتبة 82 عالميًّا وتعد ثاني امرأة عربية ، في هذه القائمة بعد سيدة الأعمال السعودية لبنى العليان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة