رانيا يوسف تستعرض ظهرها وصدرها فى مهرجان القاهرة السينمائي

حنان أمين سيف22 نوفمبر 2019آخر تحديث :
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف تستعرض ظهرها وصدرها فى مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف تألقت فى شكل جديد ومثير فى ثانى ايام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت رانيا فستان عارى الصدر وقصير، وكانت ارتدت فى اليوم الاول للمهرجان فستان أسود بسيط كشف عن ظهرها واختارت أن ترفع شعرها لتظهر موديل الفستان.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

الجدير بالذكر ان الفنانة اثارت الجدل فى مهرجان الجونة السينمائى، المقام فى الغردقة فى دورته الثالثة، وذلك بعد ظهور رانيا وهى ترتدى فستان اغريقى بدون حمالة صدر.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وقالت الممثلة المصرية، عن الازمة التي تعرضت لها باسم “الفستان الفاضح” الذي ارتدته في حفل ”ديرجيست“، انها فنانة واكيد سوف ترتدى كل ما هو جديد فى عالم الموضة، وأنها كانت متعمدة إظهار الشورت الداخلي حتى لا يُقال أنها لم تكن ترتدي شورت، ولو عاد بها الومن سوف ترتدى الفستان مرة اخرى.

رانيا يوسف

مشكلات رانيا يوسف

وكانت الفنانة المصرية تعرضت خلال الأيام القليلة الماضية للشائعات،  بعد ان قام  البعض بترويج فيديو إباحيى لها، ولأن اسمها قد أصبح “تريند” منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي، وتحديدا فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ40 بسبب الفستان الذي ظهرت به فى المهرجان واثار جدلا وانتقادات كثيرة. جاءت الفرصة لكي تنتقم لكرامتها و تلجأ الى الله دعية على من شكك “بشرفها”.

وقالت رانيا إنها استيقظت ذات يوم لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت تقديم بلاغ للنائب العام. وقامت  رانيا بالدفاع عن نفسها، مؤكدة أنها ليست من تظهر بالفيديو وان الشخص الذى يظهر فى الفيديو ليس خالد يوسف، وأن هناك من كتب اسمها عليه سعيا وراء المكاسب المادية والشهرة.

تم القبض على شبيهه الفنانة المتهمة بالفضيحة، بطلة الفيديو الإباحي الذى انتشر مؤخرًا عبر “السوشيال ميديا”، وهي “راقصة شهيرة”، وتداول بعض المستخدمين أن رانيا هي من ظهرت خلال الفيديو، ضمن قائمة المتهمات في قضية مقاطع الفيديو الجنسية الشهيرة، المتهم فيها ممثلتان وسيدة أعمال، مع المخرج خالد يوسف.

 

موضوعات تهمك

رانيا تثير الجدل بفستان مثيرة في افتتاح مهرجان الجونة 

رانيا تعلق على ارتداء الفستان الفاضح 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة