رامي جمال بعد اصابته بالبهاق يفكر فى الاعتزال

حنان أمين سيف11 نوفمبر 2019آخر تحديث :
رامي جمال

رامي جمال بعد اصابته بالبهاق يفكر فى الاعتزال

رامي جمال مطرب مصري، اشتهر باغانية الخفيفة والجميلة، والتى انتشرت بسرعة كبيرة بين الجمهور، واصيب جمهوره بالصدة بعدما صرح رامي جمال عن مرضه واصابته بالبهاق.

وقام رامي جمال بالاعلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، عن اصابته بالمرض وان امامة خيارين وهما: إما أن يعتزل، أو أن يغني حاملاً المرض، ويتقبله الجمهور بما هو عليه.

1 7
رامي جمال

ورامي جمال متزوج من المطربة المعتزلة ناريمان، وعرفت ناريمان من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” عقب ثورة يناير 2011، بعد زواجها من المطرب والملحن رامي جمال، أعلنت ناريمان اعتزالها للغناء عام 2014، وهذا بعدما تم الاتفاق بينهما على الاعتزال قبل زواجهما.

رامي جمال عبد الوهاب الفقي، يبلغ من العمر 35 عاما،  ملحن و مطرب مصري , من مواليد محافظه المنصوره، درس التربيه الموسيقيه، بدايته كانت اغنيه فيلم فرح.

و كانت من غناء أحمد فوزي، كانت انطلاقته مع فضل شاكر من خلال اغنيه فين لياليك، ثم عمل رامي جمال ملحن وقام بتلحين ستة أغاني في ألبوم (خلص الكلام) للفنان محمد حماقى، و بعد ذلك بدأ في التعامل مع كل مطربين العالم العربي من المشرق للمغرب , و يعتبر رامي جمال من أصغر الملحنين المصريين سنا و أكثرهم موهبة و احساس.

موضوعات تهمك

رغم اعتزالها.. إليسا تتعاقد مع شركة حفلات بمصر 

الفنان الكويتى فيصل الراشد يعلن اعتزاله الغناء 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة