رامى عياش يشعل السوشيال ميديا بـ يا حب يا صعب

Asma215 أبريل 2020آخر تحديث :
رامى عياش
رامى عياش

تصدر الفنان رامى عياش التريند على تطبيق “تويتر” فى لبنان وحمل وسم “رامى عياش يا حب” بعدما اطلق اغنيته الجديدة باسم “يا حب يا صعب”.

واستقبل المتابعين الاغنية بحفاوة كبيرة, كما اعربوا عن اعجابهم باداء رامى, واستطاع ان يلفت الانظار بهذه الاغنية, رغم الظروف التى تمر بها البلاد بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وفى هذا السياق, قد استضاف الاعلامى هشام حداد النجم رامى عياش من خلال برنامج “لهون وبس”, على قناة LBC, وقال:”واجبنا أن نستمر في الغناء وبث الفرح في نفوس الناس خصومصاً في هذه الأزمة الذي نعيشها، وهذا دوري الآن أن أصدر أغنيات جديدة، وليس فقط في أيام الفرح”.

اغنية “يا حب يا صعب”, من كلمات :مازن غانم, والحان:رامى عياش, وتوزيع:دانى حلو, والاغنية قدمهاباللهجة اللبنانية وهذا اللون الرومانسى يحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

وخلال لقاء رامى مع برنامج “لهون وبس”, قد وصف حفله المباشر الاخير الذى اطلقه عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”, بـ “الجيد”, واوضح ان :”الموسيقى هي جزء مهم في حياته ويوليها اهتماماً كبيراً خلال فترة الحجر المنزلي”.

وكان الفنان رامى دائم التواصل مع النجمة نوال الزغبى عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ودندن لها اغنيتها التى اطلقتها عام 2011 وهى “الدلعونا”.

قد يهمك ايضا:

دانة الطويرش تفاجئ متابعيها بتصريحات غريبة .. فيديو

ايمان العاصى تسحر متابعيها باطلالة مشرقة

سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا برقصها على بالحلال

بدون ميكب .. فيفى عبده تفاجئ متابعيها فى احدث ظهور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة