راقصة عربية تثير ضجة بإعتزالها الفن وارتداء نقاب

Asma22 أبريل 2020آخر تحديث :
نرمين صفار
نرمين صفار

صدمت الفنانة الاستعراضية والراقصة الشهيرة العربية نرمين صفار من تونس جمهورها بعدما كشفت عن خبر خاص بها مفاجئ عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

نرمين صفار
نرمين صفار

وعلقت فى هذا الاعلان قائلة:”سأعتزل الفن وأرتدي نقاب قول سبحان الله 7 مرات دز جام تدخل الجنة”,وبهذا القرار أحدثت جدلا واسعا وموجة عارمة من السخرية كونها تقول بفكاهة وفى اطار كذبة ابريل ,فيما اكد اخرون انه على الجميع التوبة الخالصة ,بسبب الأزمة الشديدة التى يمر بها العالم أجمع وهى تفشى فيروس كورونا المستجد .

وكانت الراقصة الاستعراضية قد أحدثت موجة كبيرة من الجدل عندما شاركت متابعيها بمقطع فيديو حلت فيه وهى ترقص وأطلقت على ذلك تسمية “رقصة كورونا”,وذلك عبر حسابها الشخصى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وظهرت مرتدية قفازات طبية وتضع على وجهها الكمامة ,ووجهت لمتابعيها أنها تشتاق لهم .

وأردفت قائلة:”لم نلتق منذ مدة طويلة كيف حالكم مع كورونا, أنا أداوي المرض بالفن”. وذلك الامر عرضها لموجة عارمة من الانتقادات حيث اعتبر العديد من المتابعين أن موضوع كورونا قضية حياة أو موت وأنه لا يمكن التعامل معه بالسخرية والاستخفاف.

قد يهمك ايضا:

حقيقة إصابة كيفانج تاتليتوغ بفيروس كورونا

ميريام فارس:ليست مهتمة بالكليبات والحفلات الأهم..

هل يرغب احمد جمال للتطوع فى الفرق الطبية؟

حلا الترك توجه تحية لهذه الفنانة وتتجاهل والدتهاوالجمهور يعلق..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة