دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش

هيا عبد الواحد30 مايو 2020آخر تحديث :
دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش
دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش

دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش، نجد أن الرجل ملول بطبعه وأنه لا يحب ان تكون حياته بروتين واحد لا يتجدد ولا يتغير خاصة في العلاقة الجنسية يحتاج دائما إلى التغيير والتجديد الدائم في العلاقة.

دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش
دور وواجبات الزوجة لاسعاد الزوج في الفراش

أهم واجبات الزوجة في الفراش

  • العلاقة الحميمية هي العلاقة التي شرعها الله عز وجل، وهي العلاقة المقدسة التي بها نعمر الارض، ويجب على الزوجة الحرص على أن يكون زوجها سعيد معها في الفراش وان تجدد دائما في العلاقة معه، ولا تترك الروتين ينسيهم جمال علاقتهم.
  • ينبغي على الزوجات الحرص على المداعبة والملاطفة للزوج اثناء العلاقة الحميمة وعليها أن تعبر لزوجها عن مدى حبها له، و مدى الشوق اليه عن طريق بعض الأفعال البسيطة التي تفعلها في الجماع كالتقبيل والملامسة الخفيفة للزوج.
  • كما أن الزوجة عليها ان تشعر زوجها تحبه، وانها لا يمكنها الاستغناء عنه، وأنه اجمل الرجال علي وجه الارض في نظرها، ولا يمكن ان يعوض مكانه عندها اي شخص فعندما يشعر الرجل بمدى اعجاب الزوجه به يكون أقوى معها، ويزيد ثقة في نفسه.
  • الرجل يعود طفل امام المراة التي تلبي له اي طلب، ولا يمكنها ان ترفض له أي شئ، ويكون اكثر شوقا إليها، واكثر حبا فيها.
  • قمة الاثارة للزوج اثناء العلاقة الجنسية هي عندما تقوم الزوجة بمسك يدي الزوج وجعلها تمر على جميع اجزاء جسمها من الصدر حتي القدمين، كماان المراة التي تقبل جسم الزوج تقبيلا لطيفا قبل البدء في الجماع تجعل الزوج يصل الي قمة الاثارة والمتعه في العلاقة الزوجية.
  • يجب أن تكون المراة صريحة، ولا تكون خجوله امام الزوج ابدا، وعليها أن تسأل الزوج عن شكل الوضعية التي يرغب في فعله معها، ويتفقان ما هي الوضعية التي يرتاح إليها الطرفين، ولا تتعب اي شخص فيهم ليكون الزوجين مستمتعين بالجماع، ولا ينزعج احد من أي وضعية غريبة عليه.
  • تهيئة الجو في الغرفة من الاشياء التي تجعل الزوجين على درجة عالية من المتعه والاثارة مثلما تقوم الزوجة بترتيب الورود ووضعها من حولهم على الفراش، وتهيئة الغرفة بالانوار الهادئة بعض الشئ او وضع الشموع في الغرفة.
  • الزوجة عندما ترتدي الملابس السهلة في خلعها، والتي يمكن أن يخلعها الزوج بمنتهى السهولة ولا تحتاج الي وقت طويل ستسهل على الزوج العلاقة الحميمة ولا تجعله يتضجر أو يتأذى منها، كما أن الزوجة عليها اللمس والتقبيل للزوج اثناء الجماع، وخاصة في لحظات القذف عليها أن يتمسك بالقضيب في هذا الوقت حيث ان هذه الحركة تجعل الزوج يشعر أنها راضية عن الجماع معه، وانها في غاية السرور والسعادة من العلاقة الحميمية، وبالتالي يزيد الزوج سعادة وثقة في نفسه.
  • يجب أن تحاول المرأة تجاوزها الخجل الذي تشعر به امام الزوج في غرفة النوم وعليها أن تبقى عارية تماما، وتكون أنوار الغرفة جميعها مشتعله تزيد من اثارة الرجل في رؤية جسمها أثناء العلاقة الحميمية فهذا الأمر يزيد من الاثارة للزوج، ومن الممكن أن يدخل الزوجين الحمام مع الاستمتاع بالاستحمام معا.
  • يمكن عمل العديد من الوضعيات الأكثر اثارة للزوج والتي من خلالها يمكن للزوجين التغير في شكل الجماع بينهم مثلما تقوم الزوجه بتشغيلها الغساله وتجلس فيها، وعليها ان تبقي فاتحة الساقيين يقوم الرجل بإدخال القضيب في وقت تشغيل الغساله، ويبدأ في الدخول والخروج والزيادة في السرعة مع زيادة تحرك الغساله، وفي هذه الوضعية يتم تحقيق أعلى مستويات الاثارة والمتعة الجنسية للزوجين معا.
  • كما أن الزوجة من الممكن ان تغير في مكان ممارسة العلاقة الحميمية عن طريق النوم على الكنبة وتكون مستلقيه علي بطنها وتضع اسفلها الوسادة العاليه التي ترفع بعض الشئ من مستوى المهبل ويأتي الزوج من ورائها ليبدأ في مرحلة الايلاج.
  • إن وجد الزوج زوجته متلهفة عليه وترغب هي في ممارسة العلاقة الجنسية معه فانه يكون اكثر سعادة، ويتولد في داخله كم من مشاعر الاثارة واللهفة على الزوجة، وأنها راضية عنه وتحبه، وتحبه علاقتها مع علي العكس عندما يكون الزوج هو من يبادر دائما في رغبته في العلاقة معها، ويبدأ  في الشك أن زوجته لا تحب ممارسة الجماع معه.
  • علي الرغم من ان الزوج قبل العلاقة الجنسية ينزع ملابس الزوجه ويرميها كلها على الارض الا ان الزوجه عليها أن تحرص ان ترتدي الملابس المغرية جدا للزوج، والتي تظهر مفاتنها.
  • المداعبة التي تفعلها الزوجه من تقبيلها لجسم الزوج والتدليك له قبل الجماع لا تقل أهمية عن ذروة الجماع في الاثارة للزوج.
  • عفوية المرأة في اجراء العلاقة الجنسية من الاشياء التي تجعلها أكثر متعة مثلما تقوم بتجربة اي نوع من الاوضاع الحميمية الجديدة، او تقوم بالجنس الفموي مع الزوج، والذي فيه تقوم الزوجة بمص القضيب وادخالها واخراجه من فمها، وايضا تتفق مع الزوج ليكون هو كذلك بفعل الجنس الفموي للزوجة بمصه المهبل لدي الزوجة بمنتهى اللطف بلسانه، وهذه الطريقة والوضعية التي يقوم بها الأزواج قبل ممارستهم العلاقة الجنسية من الاشياء التي أجمع علماء الدين أنها غير محرمة، وإن الزوجين يمكنهم الاستمتاع ببعضهما البعض باي طريقه الا ادخال القضيب من خلف المرأة أو الجماع في وقت الدورة الشهرية.
  • صوت المرأة العالي وصراخها اثناء ادخال الرجل القضيب في المهبل من الأشياء التي تثير الرجل، وتجعله في قمة اثارته ومتعته عندما يجد الزوج تتأوه في الجماع في شعر هو برجولته وقوته الشديدة.
  • عندما تتأوه الزوجة وتصرخ بأسم الرجل في الفراش فإن هذا الامر من الامور التي تزيد من اثارة الزوج في الفراش كثيرا، وجعله يزيد حماس ومتعة في العلاقة الحميمية كما ان اجري العديد من الأبحاث على هذا الامر ووجد ان الزوجه التي تنطق اسم زوجها في الجماع يحب الزوج صوتها كثيرا فهذا الأمر له تأثير ايجابي قوي عليه.
  • يجب ان يكون هناك أمان في العلاقة الحميمية بين الزوجين فالرجل إن كان من الرجال الذين لا يرغبون في إنجاب الاطفال لوقت معين وتم الاتفاق علي هذا الامر من الطرفين في البداية على الزوجة احترام زوجها، وأن لا ترجع في ما قالت، ومن الممكن أن تتناول حبوب منع الحمل ان تم الاتفاق علي هذا الامر.
  • يجب ان تكون المراة في استعدام مستمر في التجديد لشكل العلاقة بينهم، وعليها ايضا ان تجدد في ملابسها التي اعتادت عليها في غرفة النوم، وأن تحرص دائما علي ان تكون متعطرة بنفس العطر في كل مرة فهذا الامر يعمل على تحريك شهوة الرجل واثارته.
  • المزاح أثناء العلاقة والمداعبة من الاشياء التي تعمل على تسهيل العلاقة الجنسية، وجعل الزوج العلاقة بالنسبة إليه اسهل كثيرا عندما تكون المراة خجوله او لا تساعد الرجل في الفراش.
  • يجب حتى تصل الزوجة لذة الجماع أن تحاول بقدر الامكان ان تترك نفسها للزوج تماما، وتقول له أثناء العلاقة كلمات تحفزه بها مثلما أنا ملكك حبيبي افعل بي ما تشاء فأنا كلي بين يديك فبالتالي يستثار الزوج أكثر ويكون لديه رغبة كبيرة في تكرار الجماع مرة أخرى.

مواضيع تهمك

كيفية التعامل مع الطفل 13 سنة

طرق علاج المشاكل التى تصيب العين

ثلاثة أنواع ومراحل مميزة فى الحب

كيفية تنشيط الغدة الدرقية لحرق الدهون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة