دنيا سمير غانم تفاجئ متابعيها بصورة نادرة مع الاميرة ديانا

Asma212 يونيو 2020آخر تحديث :
دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم صورا نادرة لطفولتها فاجأت متابعيها. ظهرت مع أطفال آخرين في سنواتها الأولى وزارت مكتبة عامة بدعوة من المدرسة.

ومن المثير للاهتمام ، أن الاميرة الراحلة ديانا بدت وكأنها تتعاطف معها. هذه هي الصورة التي يتبعها العديد من المتابعين ، وتلقت الصورة أكثر من 139 الف إعجاب. وقد لمس بعضهم شكل الفنانة ، مشيرين إلى أنها لم تتغير كثيرًا وما زالت ترى علامات البراءة والحيوية على وجهها.

وبدورها علقت دنيا: “كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أحبت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي دار الطفل والتقطت هذه الصورة بعد أن غنيت لها مقطع صغير من أغنية للأطفال”.

جدير بالذكر أن دنيا كشفت مؤخرًا عن بعض أسرار مذكراتها أثناء الحجر المنزلى. جاء ذلك خلال وصولها إلى برنامج “نجوم فى الحجر” الذي يظهر أنها تعد الطعام وشراء الحلويات من الخارج منذ زواجها من الصحفي رامي رضوان. وأشارت إلى أنها بدأت تتعلم كيفية تحضير بعض اصناف الطعام.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم (1 يناير 1985 -)، ممثلة ومغنية مصرية.

تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي، تخرجت من «جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس ايه»، كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها في عام 1995 من خلال فيلم امرأة وامرأة ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم يا أنا يا خالتي الذي صدر عام 2005. بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية «قصة شتا» التي حققت رقماً قياسياً في عام 2014 بها حيث حققت الأغنية الأرقام القياسية العربية ووصلت مشاهداتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013، وفي عام 2015 شاركت كأحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكس فاكتور بجانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.

في عام 2012 خُطبت للمذيع «رامي رضوان»، وتزوجت منه في 13 يونيو 2013، وفي مارس 2014 انجبت ابنتهما «كايلا».

في عام 2005 قدمت ألبوم «فري ميكس – 4» ويشمل الأغنية التي أطلقت شهرتها وهي «مش قادره أصدق عينيا» و قد شاركت عدة أغاني راب مع الفنان أحمد مكي منها «دور بنفسك» و«الحلم».

في أبريل 2013 قامت بتوقيع عقد مع شركة روزناما ريكوردز لإنتاج ألبومها.

في أكتوبر 2013 قامت شركة روزناما ريكوردز بطرح 9 أغنيات وهم (عليك حبيبي كلام – قصة شتا – واحدة تانية خالص – أنا وأنت لبعض – الوقت بيسرقنا – لو كنت مكانك – الواد اللو – مش باقيه على حاجه – يوم عادي جدا).

في شهر رمضان لعام 2011 خاضت تجربة الإعلانات بإعلان تلفزيوني لصالح شركة المشروبات الغازية بيبسي وكررت التجربة في عام 2012. واعلان ارسم قلب لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب فكره واخراج هشام جمال .

حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية في استفتاء «مجلة وشوشة» عام 2017.

شاركت بعدد من الاعمال السينمائية ومنها:”يا انا يا خالتى, كباريه, طير انت, لا تراجع ولا استسلام, اكس لارج, 365 يوم سعادة, لف ودوران, ومن الاعمال الدرامية :”للعدالة وجوه كثيرة, عباس الابيض فى اليوم الاسود, احلام البنات, المطعم شى توتو, من اطلق الرصاص على هند علام, الكبير اوى, نيللى وشريهان, فى ال لا لا لاند, ساترداى نايت لايف بالعربى, بدل الحدوتة تلاتة”.

قد يهمك ايضا:

نادية الجندى تسرق قلوب متابعيها باطلالة شبابية

احمد ابو هشيمة يستعرض ليقاته البدنية فى الجيم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة