دار الافتاء المصرية وتعزيز العلاقات الدينية مع ماليزيا

الشاعر ع7 مارس 2019آخر تحديث :
دار الافتاء المصرية وتعزيز العلاقات الدينية مع ماليزيا

مفتى الجمهورية بجمهورية مصر العربية ، الأستاذ الدكتور، شوقى علام، يستقبل وفداً رسميا من ماليزيا، ويرأس وفد ماليزيا نائب رئيس ولاية بينانج، وذلك لبحث وتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين.

يذكر أن وزارة الأوقاف المصرية ، وفق تصريحات معالى المفتى تستقبل  الطلبة والطالبات من ماليزيا ليتدربوا على الأفتاء  بجمهورية مصر العربية وتقوم بتخريج الدفع بشكل دورى ، لينشروا العلم الدينى فى البلاد ،وذلك لتعزيز سبل العلاقات الانسانية والدينية بين البلدين.

وأشار معالى مفتى الديار المصرية ،أن الدار تستقبل كل يوم فتاوى جديدة بالألاف وترد على جميعها شفويا وتحريريا ،وذلك من اجل الحفاظ على مناخ دينى صحى ومستقر.

جدير بالذكر أن دار الأفتاء المصرية تتلقى ليس فقط الاستفتاءات ولكن من خارج مصر والعالم العربى ولديها بصفحتها الرسمية على الانترنت اكثر من 7 مليون متابع من جميع انحاء العالم تتفاعل مع زوارها وتجيب على استفساراتهم بشكل يومى ومنتظم .

وأكد خلال اللقاء فضيلة المفتى على تجديد الدعم فى العلوم الدينية والفقة الاسلامى ، المتواصل للمسلمين بولاية بينانج وكل الولايات التابغعة لماليزيا فى شتى خدمات دار الافتاء المصرية للدول الاسلامية.

اقرأ/ى أيضا:

دعاء الرعد والمطر والبرق عن دار الافتاء

ابعد اطفالك عن لعبة ” مومو” بأمر من دار الافتاء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة