خليجي 24.. الكويت تسحق السعودية بثلاثية

mohamed27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الكويت
منتخب الكويت

خليجي 24.. الكويت تسحق السعودية بثلاثية

حقق منتخب الكويت فوزًا كبيرا على منافسه السعودية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على استاد عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24″.

تقدم المنتخب الكويتي بهدفين في الشوط الأول أحرزهما أحمد الظفيري وسامي الصانع، قبل أن يضيف البديل مبارك الفنيني الهدف الثالث لـ”الأزرق” في الدقيقة 90.

وتمكن فراس البريكان من إحراز هدف شرفي لـ”الأخضر” السعودي، في الوقت المحتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة 3/1.

واعتمد المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رونار، على تشكيلة مكونة من لاعبي الصف الثاني، مع الاحتفاظ بلاعبي الهلال على مقاعد البدلاء لانضمامهم متأخرين بعد المشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا، يوم الأحد، وال`d توج به “الزعيم” للمرة الثالثة في تاريخه.

وفي وقت سابق اليوم، تعادل منتخب سلطنة عُمان، حامل لقب الموسم الماضي من البطولة، مع نظيره منتخب البحرين، بدون أهداف، في نفس المجموعة.

يذكر أن الكويت هي صاحبة الرقم القياسي بالتتويج بلقب كأس الخليج برصيد 10 ألقاب.

بهذه النتيجة، تصدرت الكويت ترتيب المجموعة الثانية، بعد تعادل سلطنة عُمان حاملة اللقب مع البحرين بدون أهداف في وقت سابق اليوم.

وانطلقت أمس الثلاثاء، بطولة كأس الخليج لكرة القدم رقم 24، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، بمباراتين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (قطر، والإمارات، والعراق، واليمن).

وحقق منتخب العراق فوزا ثمينا على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف، في المباراة الافتتاحية للبطولة، كما فاز المنتخب الإماراتي على منافسه اليمني بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات نفس المجموعة.

قد يهمك أيضا:

خليجي ٢٤.. تعادل سلبي بين عمان والبحرين

خليجي ٢٤.. فوز العراق على قطر والإمارات على اليمن

خليجي 24.. ترتيب المجموعة الأولى بعد فوز الإمارات وخسارة قطر

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة