خطط بيريز لجلب نيمار الى البيرنابيو

أسامة صادق19 مارس 2019آخر تحديث :
خطط بيريز لجلب نيمار الى البيرنابيو

لازال فلورنتينو بيريز رئيس  نادي ريال مدريد الاسباني  يسعى بقوة لتحقيق حلمه بضم البرازيلي نيمار دا سلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف

و بما ان رغبة الفرنسي زيدان تتمثل في ضم مواطنه كيليان  مبابي  الراغب بقوة في الانضمام الى ريال مدريد فانه لا مانع من محاولة ضم نيمار و لا يعارض زيدان مثل هذا ” الخليط ” المكون من الفرنسي و البرازيلي  لعمل ” الوجبة الشهية  الفعالة” في خط هجوم الريال .

أقرأ/ي ايضا : بي كي كي تسيطر على مخيم الباغوز بالكامل

ومنذ عودة زين الدين زيدان لتدريب  ريال مدريد،  وضعت وسائل إعلام مقربة من الريال  اسم نيمار في مقدمة النجوم التي يستهدفها “زيزو” سرا  لإعادة “الميرنجي” إلى منصات التتويج.

صحيح ان  زيدان كان يريد اعادة  البرتغالي كريستيانو رونالدو من  يوفنتوس الإيطالي، لكن تبين استحالة تحقيق هذا لرفض بيريز شخصيا عودة البرتغالي اضافة لرفض اليوفنتوس  التفريط في ك ر بعد أن قاد الريال للفوز بـ4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا في 5 أعوام فقط .

مصادر صحفية إسبانية ذكرت ان ” التوليفة ” الجديدة التي يريدها زيدان تتضمن ايضا   البلجيكي إدين هازارد لاعب تشلسي ، بالإضافة إلى البرازيلي نيمار دا سيلفا ، أو زميله في النادي الباريسي  كيليان مبابي او معا .

أقرأ/ي أيضا : ريال مدريد في رحلة القبض على بديل لكورتوا

و أوضحت تقارير فرنسية أن النادي يفكر في خطة جديدة غير متوقعة  للفوز بالبرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

رئيس نادي ريال مدريد،  فلورنتينو بيريز  يخطط  لتقديم عرض كبير لباريس سان جرمان. من خلال تقديم عرض مغر بإدخال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ضمن الصفقة لإغراء إدارة النادي الباريسي .

و يعني هذا حسب مصادر صحفية فرنسية  أن نيمار لا يزال ضمن أولويات رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لكي يقوم بتدعيم صفوف الريال  خلال الصيف المقبل .

و بالطبع غير معروف  القيمة التي قد يعرضها بيريز بالإضافة إلى كورتوا، لجلب نيمار إلى مدريد .

لكن يقال ان كورتوا يرفض الرحيل عن الريال بل هدد مؤخرا بترك الريال اذا ما تجددت محاولات النادي لشراء دي خيا من مانشستر يونايتد .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة