ختام مهرجان «حكاوى الجاز» بمكتبة الإسكندرية

ثائر العبد الله1 أبريل 2017آخر تحديث :
9152655 p

9152655 p

تحتفل مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع القنصلية الأمريكية بالإسكندرية والجامعة الأمريكية بالقاهرة، بالحفل الختامى لمهرجان «حكاوى الجاز» والذى تم تنظيمه فى الفترة من 7 مارس إلى 1 إبريل 2017.

وبادر مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية بتنظيمه بهدف إحياء موسيقى الجاز ورفع وعى الجمهور بثراء عالمها، بالإضافة إلى أصولها وأنماطها المختلفة.
يقدم الحفل الختامى «أكرم الشرقاوى جروب» من مصر بالإضافة إلى «هانترتونز باند» من الولايات المتحدة الأمريكية فى يومى الجمعة 31 مارس بمقر بالجامعة الأمريكية بالتحرير فى الثامنة مساء يوم 1 إبريل بمكتبة الإسكندرية فى السابعة مساء.
ضم برنامج المهرجان اثنى عشر حفلا موسيقيا تستعرض الأنواع المختلفة لموسيقى الجاز على مدى أربعة أسابيع فى القاهرة والإسكندرية أحيتها فرق موسيقى الجاز من مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
كما تضمن برنامج المهرجان أربعة ورش عمل أقيمت بمقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة؛ حيث شاركت فرق موسيقية أمريكية مثل: راد ترادز باند، تود ماركوس باند، برادين ميشيلز بروجيكت، هانترتونز باند.
كما شارك من الفرق المصرية: ويف جاز باند، بغدادى جاز باند، كايرو بيج باند سوسايتى، شادى القصير جروب، شريف واطسون، تريبل ترابل باند، أكرم الشرقاوى جروب.

الشروق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة