حكايات لطيفة تبدأ الخميس 7 فبراير

الشاعر ع3 فبراير 2019آخر تحديث :
حكايات لطيفة تبدأ الخميس 7 فبراير

حكايات لطيفة تبدأ الخميس 7 فبراير

الفنانة لطيفة بدأت تصوير برنامجها الجديد ” حكايات لطيفة” وحكايات لطيفة برنامج متخصص فى الغناء والطرب، فى العالم العربى، وتستضيف فية لطيفة، مجموعة من نجوم الطرب والغناء، المصريين والعرب، لتقدم للجمهور وجبة فنية شهية متميزة، تعمل على تناغم الأذواق الفنية وبعضها البعض، بين عشاق الاغانى القديمة والحديثة.

اقرأ/ى أيضا:بالفيديو حفل ماريا كارى بالسعودية أمس

فيما تقدم أيضا شعراء الأغنية الجدد، والملحننين والمطربين ، فيقدم البرنامج ، حالة فنية متكاملة ، تشاهدون من خلال انسجام لطيفة مع اغانى القداما حيث  تقدم حواراتها مع الضيوف، وتشاركهم الغناء وتتبادل معهم الخبرات والثقافات الفنية المختلفة .

اقرأ/ى أيضا:يامصر داوى جراحك” قصيدة بالعامية لارواح شهداء بور سعيد

يشار الى ان البرنامج يقدم صورة جيدة للأغنية العربية من حيث الالحان المتطورة التى من شأنها النهوض بالأغنية العربية الأصيلة ، وتقدم لطيفة برنامجها الجديد ” حكايات لطيفة ” باسلوبها المعتاد المشوق والمحبب والذى لا يخلو من الرقة والعزوبة والجمال الفطرى، الذى تميزت بة ساحرة القلوب الفنانة لطيفة صاحبة الطلعة البهية والبسمة الرقراقة الندية .

اقرأ/ى أيضا:الفنانة الأمريكية بيونسية تقيم حفلاتها مجانى لصالح ” البيئة”

جدير بالذكر ان الفنانة لطيفة تعاونت من خلال برنامجها الجديد” حكايات لطيفة بالمخرج ،اكرم فاروق وبفريق العمل المتميز، الذى يتكون من ، فى الاعداد : مصطفى ياسين وفى الاشراف ، علية احمد طة اما الانتاج فكان لكونتنت بلاس، وسوف يتم اذاعة البرنامج فى اولى حلقاتة يوم الخميس القادم 7 فبراير على قناة أبو ظبى ويبث أيضا على قناة DMC .

أضغط هنا لتطالع أهم الأأخبار الثقافية والفنية فى العالم العربى والغربى تقدمها لكم صحيفة الساعة25

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة