حقيقة استقالة رينارد من تدريب المغرب وتعاقده مع السعودية

mohamed15 يوليو 2019آخر تحديث :
رينارد
هيرفي رينارد

حقيقة استقالة رينارد من تدريب المغرب وتعاقده مع السعودية

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخرا بشأن استقالة الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب المنتخب المغربي بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الـ16 عاى يد بنين.

وقال الاتحاد المغربي في بيان رسمي نشر على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: ”تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأخبار التي يتم تداولها حاليًا بشأن تقديم السيد هيرفي رينارد استقالته من تدريب المنتخب الوطني الأول إلى حدود الساعة“.

وأضاف البيان ”جدير بالذكر، أن السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عقد لقاءين يومي الأحد والإثنين مع السيد هيرفي رينارد لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أفريقيا للأمم في مصر، كما تدارسا الرهانات المستقبلية للنخبة المغربية، واتفقا على عقد اجتماعات أخرى في الأيام المقبلة“.

وكانت تقارير صحفية محلية، قد ذكرت في وقت سابق، أن هيرفي رينارد استقال من تدريب منتخب “أسود الأطلسي”، بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة حاليا في مصر.

يذكر أن عقد الفرنسي رينارد مع منتخب المغرب يمتد حتى 2022، لكن صحيفة ”المنتخب“ قد ذكرت في وقت سابق أن رينارد قدّم استقالته من تدريب منتخب المغرب.

ومؤخرا ارتبط اسم رينارد بتوليه الإدارة الفنية لمنتخب السعودية، بعدما ودع أسود الأطلسي البطولة الأفريقية في دور الـ 16، وفقًا لما ذكرته سابقًا تقارير صحفية سعودية.

مواضيع قد تهمك:

هيرفي رينارد ينفي رحيله من المغرب لتدريب الامارات

أمم إفريقيا.. بنين تقصي المغرب وتتأهل إلى ربع النهائي 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة