حصيلة خسائر قصف الاحتلال دمشق

مؤمن صالح24 فبراير 2020آخر تحديث :
دمشق

أعلنت مصادر محلية سورية، اليوم الاثنين، حصيلة خسائر قصف الاحتلال دمشق خلال ساعات الصباح الأولى لمواقع تابعة لنظام الأسد اجتمع فيها قيادات إرهابية إيرانية مع قيادات تابعة للمقاومة الفلسطينية.

وقالت المصادر أن حصيلة خسائر قصف الاحتلال دمشق العاصمة السورية التي يسيطر عليها نظام الأسد والإيرانيين، بلغ مقتل 6 عناصر في الاجتماع الذي بدأ في وقت متأخر مساء الأحد، وتم قصفه في الساعات الأولى لصباح اليوم.

وأضافت المصادر أن 6 عناصر على الأقل قتلوا في الغارات التي شنتها طائرة حربية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال ساعات الصباح الأولى في موقع إيراني قرب دمشق اجتمعت فيه قيادات عسكرية إيرانية ونظامية بالإضافة لقيادات لحركة الجهاد الإسلامي.

وأوضحت المصادر أن القصف الصهيوني أدى إلى مقتل 4 مقاتلين تابعين للمليشيات الإيرانية الإرهابية في سوريا من بينهم سوري الجنسية، كما قتل عنصرين من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية الذين تواجدوا في دمشق أمس.

ولفتت إلى أن قوات إيرانية كانت متواجدة في المقر الذي تم استهدافه من قبل الطائرة الصهيونية.

يذكر أن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطيني قد أعلنت في وقت سابق عقب الغاراة مقتل عنصرين من مقاتليها في غارة جوية صهيونية استهدفت الليلة الماضية مواقعا في ضواحي دمشق.

وكانت تقارير تحدثت عن أن الاحتلال قد استهدف موقعا تابعا للحركة في دمشق، بينما بينت مصادر أن المواقع يسيطر عليه الإيرانيين حيث ان الحركة ليس لديها مواقع ثابتة في دمشق، بينما يتلقى عناصر منها بعض التدريبات في مواقع تابعة لحزب الله التابع لإيران.

موضوعات تهمك:

قصف جديد لمواقع حساسة في دمشق

خسائر نظام الأسد في إدلب

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة