حبس الإعلامية اللبنانية جورجيت أبو مراد

حنان أمين سيف1 مايو 2019آخر تحديث :
جورجيت أبو مراد
جورجيت أبو مراد

حبس الإعلامية اللبنانية جورجيت أبو مراد

 

محكمة الجنايات بالكويت، قضت بحبس الاعلامية اللبنانية جورجيت ابو مراد، وذلك بعد تعديها على الذات الإلهية، حسب ما ذكره اعلام الكويت.

كانت جورجيت ابو مراد، منذ اكثر من عام واثناء تقديمها برنامج”سوالف ضحى”، والذى كان يعرض على قناة الشاهد الكويتية، قامت ابو مراد بالعيب والسخرية فى الذات الالهية، عندما قالت ”الله مش فاضي لكل الوقت لالنا“، ”كان عنا خبرية في لبنان يعمل لوتو (يانصيب) وكان في واحد كل يوم يقوله يارب ربحتي اللوتو وآخر شي طلع ربنا وظهر له وقاله ياخي اسحب ورقة لاربحك“، ”الله أوقات بيكون مش فاضي“، ”أوقات تبقى عاجقة (وقته مزدحم) عليه“.

10

وبررت ابو مراد وقتها ان الفيديو المصور تم تقطيعة، بشكل محترف، كما ان اختلاف اللهجات هى السبب فى سوء الفهم، واضافت ان مقصدها كان ” اننا كلنا تم رايه ربنا، وانه شايف الجميع، ولا يوجد احد يظل بدون عمل ويكون فى انتظار فرج الله.

واوضحت ان هذا مقصدها لكن تحور كلامها، وايضا اختلاف اللهجات واللغات ادى اى سوء الفهم، أنا بدي اعتذر على كلامي اللي انفهم خطأ، ما كنت بقصد إساءة لأي دين من الأديان، أو أي شخص فهم مني غلط، كل المسألة إني لبنانية وجاي من بيئة لبنانية، فانفهمت خطأ بشكل مش مقصود (..) وبدي ارجع اعتذر مرة ثاني على الشي اللي صار“.

9 1

وكان كلامها هو ما دفع المحامى طلال سليمان العبيد بتقديم شكوى ضده جورجيت ابو مراد، وضد قناة الشاهد الفضائية الكويتية، لاتهامهم بسب الذات الالهية والاستهزاء بها.

موضوعات تهمك

الراقصة جوهرة تصاب بذبحة صدرية بعد الحكم بحبسها

تجديد حبس الاعلامية رنا هويدي فى قضية الفيديوهات الجنسية 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة