جنود الاحتلال يطلقون الرصاص على سيدة فلسطينية

محمد جابر30 أكتوبر 2019آخر تحديث :
جنود الاحتلال

جنود الاحتلال يطلقون الرصاص على سيدة فلسطينية

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الرصاص على سيدة فلسطينية بهدف قتلها، في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة وفق ما أفادت مصادر محلية.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية “وفا”، أن الجنود أطلقوا الرصاص على سيدة فلسطينية تبلغ من العمر 37 عاما، وذلك عند متوضأ ساحات الحرم الإبراهيمي الشريف بالخليل.

وأضافت الوكالة أن القوات الصهيونية المتمركزة عند مدخل الحرم أطلقت النار على السيدة، كما منعت طواقم الإسعاف من الوصول إليها ومن أجل عملية إسعافها، قبل أن تنقلها بعدها بوقت إلى مستشفى تابع للاحتلال.

وأعلنت قوات الاحتلال المنطقة التي أطلقت فيها الرصاص على السيدة كمنطقة عسكرية مغلقة قبل أن تغلق الحواجز والبوابات المؤدية للحرم والبلدة القديمة بالخليل.

من جهتها أكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية أن القوات الصهيونية حولت الحرم الإبراهيمي قبل ساعات من اطلاق الرصاص على السيدة، إلى ثكنة عسكرية وفرضت القيود القاسية على المواطنين من أجل منعهم من الوصول إليه. قبل أن تقوم بإغلاق الحرم وطرد الموظفين الفلسطينيين واحتجزت عدد منهم بعد رفضهم الخروج.

من جهتها قالت صحيفة جيروزاليم بوست الصهيونية، أن الجنود أطلقوا الرصاص  على سيدة بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بحق أحد أفراد شرطة الحدود عن طريق سلاح أبيض، مشيرا إلى انه تم “تحييدها”.

وأضافت أن الجنود لم يصابوا بأي شئ بينما أطلقوا الرصاص على السيدة.

موضوعات تهمك:

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي

استباحة صهيونية كاملة للحرم الإبراهيمي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة