جعل الفيس بوك اسود

هيا عبد الواحد27 ديسمبر 2019آخر تحديث :
جعل الفيس بوك اسود
جعل الفيس بوك اسود

جعل الفيس بوك اسود. فى الفترة الاخيرة اتجه الكثير من متابعين مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة الفيس بوك الى تحويل حساب الفيس بوك الخاص بهم إلى اللون الأسود. هذا الامر الذى يتم من خلال استخدام الطرق والتطبيقات الحديثة. كما ظهرت بعض التطبيقات الحديثة التى تعمل على تغيير اسماء الفيس بوك ولون الصفحة الخاصة بهم إلى اللون الأسود، هذا الأمر الذي يجعل الفيس بوك لديهم أكثر تميزا.

بالاضافة الى وجود التطبيقات التى تتيح هذه الخاصية إلا أن هناك ميزة الوضع الليلى الوجود فى الماسنجر والفيس بوك والذى يمكن من خلاله تحويل الفيس بوك الى اللون الاسود. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على طرق تحويل الفيس بوك الى اللون الأسود.

جعل الفيس بوك اسود
جعل الفيس بوك اسود

المحتويات

كيفية تغيير الفيس بوك الى اللون الاسود

كثرت رغبة الكثير من مستخدمى الفيس بوك الى تحويله الى اللون الاسود، لما له من تنوع وتغيير فى شكل الفيس بوك الازرق الذى اعتادوا عليه وأصبح قديما بالنسبة لهم. ومن خلال جوجل بلاى يمكنك الاستعانة بتحميل التطبيق الذى يجعل من الفيس بوك الازرق ويحوله الى اللون الاسود. ليكون الفيس بوك الخاص به مميزا عن غيره عند تحويله الى اللون الاسود.

كيفية عمل الوضع الليلى للماسنجر فى الفيس بوك

يمكن من خلال الوضع الليلى فى الماسنجر تحويله الى اللون الاسود. فمن خلال عمل الوضع الليلى فى المحادثات الليلية فهو الافضل كثيرا عند استخدام الماسنجر عند المحادثات مع الأصدقاء.

كما يعتبر الوضع الليلى فى الماسنجر وإظهار اللون الاسود فى الماسنجر الأنسب في المحادثة الكتابية والدردشة مع الاصدقاء.

جعل الفيس بوك اسود
جعل الفيس بوك اسود

خصائص ومميزات الفيس بوك الأسود

الفيس بوك الأسود اللون له العديد من الخصائص والمميزات عن الفيس بوك الازرق وهى:

من مميزات الفيس بوك الأسود أنه يوفر الكثير من استهلاك للبطارية، فعند استخدام الضوء الأبيض الموجود فى الفيس بوك الأزرق يستهلك الكثير من الطاقة للبطارية. هذا ما يستشعره مستخدمى الفيس بوك والتحدث على الماسنجر لساعات طويلة.

كيفية تحديث الفيس بوك الى اللون الأسود

ظهرت فى الفترة الاخيرة الكثير من المنشورات والبوستات عن تحويل الفيس بوك الى اللون الاسود من خلال إدخال بعض الاكواد المختلفة ومنها يبدأ تحويل الفيس بوك الى اللون الاسود. ومن خلال التجارب السابقة اكتشف ان تلك الامور غير صحيحة وأن هذه طرق خاطئة فى تحويل الفيس بوك الى اللون الاسود.

ومن الطرق الصحيحة لتحويل الفيس بوك الى اللون الاسود هى:

1- عمل الوضع الليلى للماسنجر وهو من خلال استخدام خاصية الوضع المظلم الموجود فى الماسنجر وتغييره الى الوضع العادى أو ابقائه مظلم لعمل الفيس بوك اسود.

2- كما يمكن استخدام تطبيق facebook black من خلال إزالة تطبيق الفيس بوك الازرق وتحميل تطبيق facebook black ليظهر الفيس بوك باللون الاسود المميز.

3- كما انه اصبح من السهل تحويل الفيس بوك الى اللون الاسود من خلال التطبيق والابتعاد عن طريقة ادخال الاكواد. هذا كما يمكن استخدامه على هواتف الاندرويد وتحميل التطبيق من خلال متجر بلاي.

موضوعات تهمك:

الكشف عن سبب عطل فيسبوك وإنستجرام وواتساب

واتساب ويب : قريبا واتساب دون الحاجة للهاتف

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة