جريمة مروعة.. معلم تونسي يعتدى جنسيا على 20 طفلا

حنان أمين سيف13 مارس 2019آخر تحديث :
اعتداء جنسي على الاطفال
اعتداء جنسي على الاطفال

جريمة مروعة.. معلم تونسي يعتدى جنسيا على 20 طفلا

الشارع التونسي لم يفيق من صدمة وفاة 12طفلا رضيعا داخل مستشفى حكومى، وسرعان ما تلقى صدمة جديدة

وهى تعرض 20 طفلا للاعتداء الجنسي.

اقرا ايضا/

“قباحة الضحية” تبرئ مغتصبين من ارتكاب الجريمة

قام اولياء الامور بتقديم 20بلاغا يتعلق باعتداء وتحرش جنسي، من قبل معلم بمدرسة عمومية (حكومية) في صفاقس تجاة اطفال فى المدرسة، وكان أحد اولياء الامور قد تقدم أمس الثلاثاء، بشكوى جديدة ضد المدرس المتهم تتعلق باغتصاب طفل جديد فى المدرسة، حيث وصل عدد الاعتداءات الجنسية التى قام بها المعلم 17 طفلة و3 أطفال تقل أعمارهم عن 10أعوام .

وتبين من التحقيقات قيام المدرس بالاعتداءات الجنسية على الاطفال في المدرسة وبمنزله اثناء اعطائهم دروسا خصوصية ، ويواجه المعلم تهما تتعلق بالاعتداء بالفاحشة ، والتحرش الجنسي بطفل ممن له سلطة عليه واستغلال نفوذ وظيفته.

اقرا/ى ايضا

جريمة بشعة داعش تعدم “مفتى ولاية ديالي” المقرب من أبو بكر البغدادي بالحرق حيا

وأكدت وزارة المرأة والطفولة، أنه تم تكليف الأخصائية النفسية بالمندوبية الجهوية للتربية بصفاقس، بمواصلة إجراء المرافقة والمتابعة النفسية لكل الأطفال، و”الأطفال يخضعون للرعاية النفسية والإحاطة من قبل الجهات المختصة “وتم اصدار امر قضائى، بفتح بحث تحقيقي فى الواقعة.

اقرا/ى ايضا

جريمة بشعة مصرع ثلاث فتيات على يد والدتهم

وقال رئيس الجمعية التونسية للدفاع عن حقوق الطفل، معز الشريف إن “الاعتداءات الجنسية ضد الأطفال ظاهرة قديمة في تونس، غير أن التعاطي الإعلامي مع الظاهرة يختلف من حادثة إلى أخرى، وان الأطفال شريحة مهددة ومهمشة لأنها لا تنتخب ولا تمتلك آليات ضغط ومشاركة في صنع القرارات رغم وجود مؤسسات صورية للغاية على غرار برلمان الطفل، “ما بين 70 و 80 في المائة من الاعتداءات التي تصل إلى الطب الشرعي في تونس تتعلق بضحايا من شريحة الأطفال، وتصدر عن مؤسسات من المفترض أن توفر الرعاية لهذه الشريحة من بينها الأسرة والمؤسسات التربوية.

نرشح لك/

جريمة بشعة باستراليا هزت الرأى العام

الجدير بالذكر ان القضية المثيرة للجدل، تأتي عقب فترة قصيرة بعد كشف السلطات النقاب عن انتهاكات طالت عشرات الأطفال بمدرسة قرآنية في منطقة الرقاب التابعة لمحافظة سيدي بوزيد في الوسط التونسي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة