جريمة بشعة.. العثور على جثة امرأة متفحمة بعد تقطيعها فى المغرب

حنان أمين سيف17 سبتمبر 2019آخر تحديث :
جثة امرأة متفحمة
جثة امرأة متفحمة

جريمة بشعة.. العثور على جثة امرأة متفحمة بعد تقطيعها فى المغرب

عثرت الشرطة المغربية على جثة امرأة متفحمة فى المغرب، وذلك بعد اختفائها منذ عام وتسعة أشهر، حيث كانت فى طريقها الى محطة الحافلات لشراء تذكرة سفر.

وتعرفت الشرطة على الجثة المعروفة باسم”جريمة حى الفرح” وهو الحى الموجود بالدار البيضاء، وتدعى حنان وتبلغ من العمر 28عاما، وكان الجانى قام باحتجاز الضحية فى منزله وقتلها وقام بدفنها فى المنزل.

وبعد ذلك قام بطلاء المنزل وتغير جميع الاثاث الموجود وبالرغم من ذلك ظلت الرائحة تملاء المكان حتى وصلت الى الجيران، فقام باخراج الجثة مرة اخرى وقطعها الى قطع صغيرة، وانتظر حتى الصباح وقام باخراجها، وعندما شاهدة الجيران ظنوا انها حيوان ميت او جلود خرفان، حتى ان انتبهوا الى وجود بقايا يد ادمية فى القمامة.

وعلى الفور قامت الشرطة بارسال الجثة الى المشرحة، وتم عمل تحليل ال ”دي إن اي“، وتم التعرف على هوية الضحية وقاموا بابلاغ اسرتها عن قتل وتقطيع واحراق جثة ابنتهما.

وتبين من التحقيقات وبعد العثور على ولاعة بجوار الجثة، وتم رفع البصمات من المكان حتى تم التوصل الى هوية القاتل، وقال بعض الجيران انه يوجد شخص فى الحى يقوم بتعذيب الفتيات بعد احتجازهن فى منزله.

وبعد القاء القبض على المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وارشد عن السيدة وهى قريبتة التى طلبت منه فعل ذلك، وأن إحداهما كانت على خلاف مع الضحية، فأرادت الانتقام منها ، فقامت باستدراجها الى المتهم الذى قام بضرب الضحية حتى سقطت على الارض مغشيا عليها، وقام بجريمتة مقابل 6000 دولار.

والمتهم يبلغ من العمر 47 عاما، وهو من ذوي السوابق في السرقة والعنف، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد مع التمثيل بجثة الضحية، بمنطقة حي الفرح بالدار البيضاء.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة.. هروب طفلة بعد قيام زوجها الذى يكبرها بثلاثين عاما بتعذيبها

جريمة بشعة.. اوكرانية تذبح زوجها وتلقى بعضوه الذكرى لكلابها 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة