جاذبية جمال المرأة بابتسامة تساوى الحياة بالكامل  

أحمد عزت سليم12 يونيو 2020آخر تحديث :
جاذبية جمال المرأة بابتسامة تساوى الحياة بالكامل  

جاذبية جمال المرأة بابتسامة تساوى الحياة بالكامل

بقلم: مستشار التحرير…. أحمد عزت سليم

اكتشف العلماء ما الذي يجعل المرأة BI Video جذابة حيث تعتبر إمكانية الــ Power BI  مجموعة من خدمات تطبيقة برامجة تستخدم فى كل المجالات والموصلات والتي تعمل معًا لتحويل مصادر البيانات المتنوعة وخاصة البصرية إلى رؤى متماسكة تفاعلية مع الاخر ، حيث يتيح لك Power BI الاتصال بسهولة بمصادر البيانات وتصور واكتشاف ما هو مهم ، ومشاركته مع أي شخص أو أي شخص تريده ،  وقدم العلماء ستة نصائح مثبتة علمياً حول كيف يمكن للرجال أن يكونوا أكثر جاذبية جسديًا للنساء وبإستخدام هذه الإمكانية ، ومع إلإستفادة أيضا من إستخدام تقنيات منتجات التجميل بخاصية التخزين  5in ، ومنها هذه الآليات حيث يمكن  تقريب المسافة بين العينين للحصول على فهم أكثر اكتمالًا لما يجده الرجال جذابًا ، وبشدة أن تلقي نظرة بقوة مستمرة ، فماذا يريد الرجال .. كان هناك الكثير من الأبحاث لمعرفة ما الذي يجعل المرأة جذابة جسديًا .. أبحاث علم النفس اليوم أخبرتنا ما يجعل المرأة لا تقاوم الرجال لدرجة أنه يفقد عقله … سوف تساعد الرفاهية العاطفية والجسدية للعلاقة على ترسيخ الأجزاء الكبيرة ذات القيمة العامة للنساء أكثر من أجل الجاذبية الجسدية … ومع ذلك ، ما الذي يجعلنا نلخص المتغيرات التي تدفعنا إلى تصور شخص ما على أنه جذاب ماديًا ، ولماذا تجعل الأموال كل وقت تبدو أكثر جاذبية .. ” الزوج الذي هو أقل جاذبية جسديًا من زوجته هو عندما يلاحظ رجلك امرأة أخرى ، وعلامات عضوية جسدية جذابة ” و ” جميلة ” يكون لها مكافآت لجمالياتها وهذه عادة ما تستمر طوال مرحلة البلوغ  … وقد اعتبرت رمزًا وأسلوبًا في الهند ، و تحتل مرتبة عالية في قوائم متنوعة لأجمل نساء الهند ، ولكن آلية الحب هي تلك التي تجذب رجلًا ، من بين من تم اختيارهم جميعًا بشكل عشوائي ، من سن 25 – 66 ، الذين قد يسعدك أحدهم أو اكثرهم ، و تلهم قلبك أيضًا لمشاركة كلماتهم حول ما يجعل المرأة بالنسبة لك أجمل … ما يجعل المرأة جميلة إلى جانب الجاذبية الجسدية هو حب الذات والآخرين ، والثقة ، واحترام الذات ، وكذلك احترام الآخرين ، والتعاطف في ستحصل المرأة على مواصفات جمال جسدها بإستخدام BMI 20 والذى يبين ويحدد مؤشر فقدان الوزن وكتلة الجسم ليكون الجسد جميلا والذى يعتمد مؤشر كتلة جسمك على طولك ووزنك ، إنها طريقة لمعرفة ما إذا كان وزنك صحيًا ،  ثم تضطر المرأة بعد ذلك إلى تحسين جسدها والبدء في التركيز على التفاصيل الصغيرة في الجسم ، وهذا ما يجعل جسد الأنثى جذابًا بالنسبة للرجل :ـــ المنحنيات النسبية.. من قبل المرأة بأكملها .. “هل يجب أن ألمسها بلطف؟” ساخن أم لا .. وما الذي يجعلها تبدو “ساخنة”؟ أظهرت الأبحاث أن الناس لديهم معايير عالمية للجمال ، بما في ذلك العيون الكبيرة ، وميزات “وجه الطفل” ، ووجوه متناظرة ، وما يسمى هنا 6 أسباب تجعل الرجل يقع في حب شخص ما : ـــجاذبية المرأة

1ـــ لكن الخبر السار هو أن العلم لديه بالفعل بعض الإجابات فيما يتعلق بالذكور والإناث فيما يلي 8 سمات ، جسدية وسلوكية ، علمية فعلية كما جاء في “ما يجعل المرأة جميلة” ، فضرورى النساء أين تم إعدادهم لتكون جذابة جسديا في العالم من حولك ـــ إنها قوة امرأة تعرف من تكون ، وبكونها هي نفسها تلهم وتمكن كل من حولها من أن يحذو حذوها … إنها حساسة ، تقريبًا مثل الجنية وتجلب النعمة لكل ما تلمسه وكل شخص تعرفه … هذا ما يبدو عليه أجمل رجل وامرأة ، وفقًا للعلم وكما يرى Lecia Bushak أجمل الناس (في المملكة المتحدة) يشبهون الزوج وبعد أن يبتعد الصالون عن امرأة تواجه تحديات جسدية ، يقوم غريب بإشارة جميلة .. لكي تكون جميلًا من الداخل والخارج ، فيجب أن تمتلك أكثر من غلاف جميل لها ـ إذا كنت تستطيع التفكير في قدميك ، وسارعوا بالرد على إثارتها المرحة ، فسيتم النظر إليك على أنه ذكي وحذر .. السؤال الذي تريد كل امرأة أن تجيب عليه ، لكن قلة تخشى أن تسأل حقاً .. أحضر زهورها في يوم عشوائي من الأسبوع .. وستجد بشرتها رائعة وشعرها ناعما ، الكثير من الأبحاث حول ما تجده النساء الجاذبية لدى الرجال من السمات الجسدية التي اقترح العلماء أن تبحث عنها المرأة في الرجل ، على طول التزحلق والمغايرة أو الوقوف لليلة واحدة ، كونك مزاجيًا قليلًا فهذا قد يجعل الأمور أسهل لا .. سيوضح لك هذا كيف تصبح المرأة نوعًا من النساء اللواتي يجذبن أفضل الرجال – حتى لو لم تكن الأكثر جاذبية جسديًا .. ما الذي يجعل الشخص جذابًا ؟ بكما يرى ستانلي دوشارم في نهاية المطاف ، الكثير من منتجات التجميل والأزياء يتعلق حقًا بما يجعلنا نشعر بالجمال والمرأة المعاصرة على علم بالفيزيكا والتى تكشف كمال الأجسام حيث يتم تشجيع اللياقة البدنية والعديد من الفتيات من قبل الوالدين على ممارسة بناء الجسم والمصارعة لكسب الشهرة ..في حين يتم تفتيح العديد من النساء شعرهن ويستبدلن العدسات اللاصقة ويرتدين أحذية عالية الكعب لجعل أنفسهن يبدون أكثر جاذبية في ما الذي يجعل شخص ما جذابًا أو جسديًا؟ يبحث الرجال عن النساء الجاذبات كزميلات لأن المظهر الجميل يشير إلى الشباب والصحة والإنجاب … وبالفرضية هي أن الوقت والعمر يجعل المرأة أقل جمالًا وهذه هي نماذجنا للعلاقة العاطفية والجسدية .. تبتسم وتضحك بنفسك وتروي الجاذبية الجسدية هي الدرجة التي تعتبر فيها السمات الجسدية لشخص ما بعض السمات الجسدية جذابة لدى كل من الرجال والنساء ، خاصةً التماثل الجسدي والوجه ، على الرغم من أن احتمالية النساء لبذل الجهد لعرض وجوه الذكور لا لا يبدو أنها تعتمد على رجولتهم ، ولكن يتم تصميم الرجال للبحث عن الميزات الرئيسية في النساء للإرتباط الجميل وقد تعلمت الكثير من النساء محاولة فهم ما يجعل الرجل جذابًا جسديًا في أعين المجتمع .. وبعبارة أخرى ، ما يشعر به الرجل نتيجة للتجارب التي عاشها مع المرأة هو ما يمكن أن يجعله يراك كإمرأة يحتاجها بالتأكيد للاقتراب منها … إنها الخبرة العملية العاطفية فيما الذي يجعل المرأة جميلة ؟ هذا سؤال يبقى مهمًا في مجتمعاتنا اليوم المتقدم تقنيًا  وسمعته بإستخدام  Joy-Lyn التى تسمح بالتواصل فى أرجاء العالم مع الآخرين  ومن خلال جمالياتها النارية  ، ولا يمكن للمرأة أن تكون امرأة هادئة وذكية وجميلة فحسب بل لابد أن تحصل على أمر بابتسامة بالحياة بالكامل.

موضوعات تهمك:

نصائح وأساسيات في تعامل الرجل مع المرأة

علامات جمال وأنوثة المرأة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة