تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر

علي صابر8 مايو 2020آخر تحديث :
تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في وقت متأخر مساء امس الخميس، تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر وذلك بناءا على قرار مجلس الوزراء المصري.

وقرر مجلس الوزراء المصري تمديد حالة الحجر الصحي المفروضة على البلاد لمواجهة أزمة فيروس كورونا حتى نهاية شهر رمضان الكريم.

وذكر بيان للاتحاد المصري لكرة القدم قال فيه أنه تم تمديد تعليق النشاط الرياضي في مصر بشكل رسمي لمدة 15 يوما أخرى، ليستمر ذلك حتى نهاية شهر مايو/ أيار الجاري بناءا على قرارات مجلس الوزراء المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن مد تعليق النشاط الرياضي لمدة شهر بدءا من منتصف شهر إبريل الماضي حتى منتصف مايو الجاري، بينما النشاط الرياضي المصري متوقف بشكل فعلي منذ منتصف مارس الماضي مع بداية أزمة وباء فيروس كوروتا المستجد.

يذكر أن أندية مصرية في مقدمتها النادي الاهلي متصدر الدوري العام والمرشح الأول للفوز به، قد ضغطت في اتجاه استئناف النشاط الرياضي وعلى رأسها مسابقة الدوري العام، وسط رفض من عدة أندية تلعب في الدوري المصري، في مقدمتها نادي الزمالك.

وأكد اتحاد الكرة المصري في وقت سابق أنه ملتزم بقرارات مجلس الوزراء ويصدر قراراتها بناء عليها، فيما تحدثت مصادر داخل الاتحاد أنه يتم مناقشة إمكانية استئناف المسابقة مع تعديل في جداول المباريات وإمكانية إقامة المباريات على ملاعب محايدة.

موضوعات تهمك:

من سيكون بطل الدوري المصري في حالة إلغائه؟ 

استئناف الدوري المصري على طاولة اتحاد الكرة وبشرى سارة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة