تكريم الإعلامية منة فاروق بـ«مهرجان المرأة العربية للإبداع» 

mohamed1 نوفمبر 2018آخر تحديث :
تكريم الإعلامية منة فاروق بـ«مهرجان المرأة العربية للإبداع» 
منة فاروق

تكريم الإعلامية منة فاروق بـ«مهرجان المرأة العربية للإبداع» 

يكرم مهرجان “المرأة العربية للإبداع”، برئاسة الدكتورة أمال إبراهيم، الإعلامية منه فاروق كأفضل برنامج مسائي سياسي “مساء دريم”، وهو التكريم الذي جاء للعام الثاني على التوالي.

وقال المستشار ميشيل، حليم المتحدث باسم المهرجان: إن تكريم الإعلامية منه فاروق للعام الثاني علي التوالي لم يأتي من فراغ، وإن برنامجها السابق صباح دريم كان مميزا في عرض الوقائع وإيجاد حلول موضوعيه هادفه وبناءه بكل حياديه.

وأضاف “حليم” أن هناك شخصيات من مختلف الجنسيات حضرت المهرجان، وعلى رأسهم السفير بلال الغمراوي، ووفد الأمم المتحدة، والشيخة جواهر أميرة مملكة البحرين، واصفا حضورها بالمميز وأنه كان بمثابة بصمه مميزه لدي الحضور.

وكرم المهرجان العديد من الشخصيات العامة والإعلاميين البارزين، ومنهم: الإعلامية تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، والفنانة حنان مطاوع، والفنان شريف منير، والفنانة نرمين ماهر، والنائب اللواء تامر الشهاوي، والنائبة مارجريت عازر، والإعلامية ماتيلدا فرج، ويعقد المهرجان تحت اسم “الإعلام ودوره المستقبلي في التنمية”، في الفترة من ٨ إلى ١٠ نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضا: 3 مهرجانات عربية / مسكون والوثائقية بلبنان والمسرح بفلسطين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة