تقرير…تعرف علي ما لا تعرفه عن حكم مباراة الاهلي و المصري

علي صابر25 أبريل 2019آخر تحديث :
روبيرتو جارسيا حكم مباراة الاهلي و المصري
روبيرتو جارسيا حكم مباراة الاهلي و المصري

تقرير…تعرف علي ما لا تعرفه عن حكم مباراة الاهلي و المصري

قامت لجنة الحكام بإعلان عن اسم طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي والمصري وكان الاختيار قد وقع علي طاقم تحكيم مكسيكي.

وقد وقع الاختيار علي طاقم التحكمي يتكون من روبرتو جارسيا حكم ساحة، ويعاونه أندريس هيرنانديز، وكريستيان كابيك، وايريك ياير ميراندا حكما رابعا.

حيث يلتقي الأهلي والمصري مساء اليوم الخميس في تمام الثامنة مساء في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ19 للدوري، على ملعب المكس.

روبيرتو جارسيا
روبيرتو جارسيا

وخلال هذا التقرير سيعرض امامك جميع المعلومات عن الحكم المكسيكي:

1- بدا الحكم المكسيكي صاحب الـ44 عاماً مسيرته التحكيمية عام 1994 وحصل على الشارة الدولية عام 2007.

2- واستهل جارسيا مسيرته التحكيمية في المكسيك بإدارة مباراة أتلاس وبوبالا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق عام 1994.

3- وكانت أبرز المباريات التي ادارها جارسيا هي نهائي كأس العالم تحت 20 عامًا عام 2013 بين فرنسا وأورجواي بالإضافة إلي نهائي أبطال الكونكاف عام 2016، ولقاء صن داونز وكاشيما انتلرز في كأس العالم للأندية نسخة 2016.

4- اختير جارسيا لإدارة مباريات كأس العالم تحت 17 سنة التي أقيمت في المكسيك عام 2011.

5- وأدار مباراة ودية لمنتخب الأرجنتين أمام الولايات المتحدة في مارس 2011 والتي شهدت آخر أهداف أسطورة التانجو وفريق إنتر ميلان السابق ستيبان كامبياسو.

6- كان ضمن الحكام المشاركين في أوليمبياد لندن 2012 وأدار مباراة المنتخب المصري الأوليمبي أمام بيلاروسيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي انتهت بانتصار الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد شهدت هدفين لمحمد صلاح ومحمد أبو تريكة.

روبيرتو جارسيا3

7- كان قد تعرض للوقوف نتيجة أدارته لقاء كلوب يونفيرسداد ناسيونال أمام روخو دي فيركروز في ربع نهائي الدوري المكسيكي واتخذ عدد من القرارات المثيرة للجدل في صالح أصحاب الأرض و قام رئيس نادي روخو دي فيركروز بتقديم شكوى للجنة الحكام ضد جارسيا، معتمدًا على تصريح أدلى به قبل ساعات من انطلاق المباراة وقال أن صاحب الأرض سيحقق الفوز.

8- وفي النهاية قد أدار الحكم المكسيكي 377 مباراة في جميع البطولات، أشهر 1809 بطاقة صفراء قد تحولت لـ35 حمراء، و57 طرد مباشر واحتسب 72 ركلة جزاء.

والجدير بالذكر ان الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 58 نقطة فيما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

 

موضوعات تهمك:

ملخص مباراة مان يونايتد ضد مان سيتي فى الدوري الإنجليزي

فرج عامر يرشح الاهلي بقوة للظفر ببطولة الدوري و يعطي لبيراميدز لقب كاس

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة