تقديم حظر التجوال في ثلاثة مدن سعودية

عبدالله الصالح3 أبريل 2020آخر تحديث :
تقديم حظر التجوال في ثلاثة مدن سعودية

أعلن مصدر في وزارة الداخلية السعودية، اليوم الجمعة، تقديم حظر التجوال في ثلاثة مدن سعودية وذلك بدءا من الساعة الثالثة عصرا اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر.

وقال المصدر وفقا لما نقلت تقارير رسمية اليوم، انه تم تقديم حظر التجوال في ثلاثة مدن سعودية وذلك في مدن الدمام ومحافظتي الطائف والقطيف إلى الثالثة عصرا بدءا من اليوم الجمعة وحتى إشعار آخر.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية واس، قال المصدر أنه في إطار الجهود التي تقوم بها المملكة في مواجهة جائحة كورونا وتحقيقا لتوصيات الجهات الصحية فقد تقرر تقديم وقت بدء حظر التحجوال في مدينة الدمام ومحافظتي الطائف والقطيف إلى الساعة الثالثة عصرا وذلك اعتبارا من يوم الجمعة حتى إشعار آخر.

وأوضح المصدر ان ذلك الاجراء يعد من الإجراءات الاحترازية والضرورية من أجل الحفاظ على الصحة العامة داعية الجميع للالتزام والتقيد بإجراءات العزل تحقيقا للمصلحة العامة.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت في وقت سابق ان إجمالي أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بلغ حتى مساء امس الميس، 1885 بينما ارتفعت أعداد الوفيات إلى 21 حالة.

موضوعات تهمك:

نتائج تجارب لقاح فيروس كورونا في الولايات المتحدة

خضوع الرئيس الأمريكي لاختبارات كورونا مجددا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة