تفاصيل مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل النهاية

Asma218 مايو 2020آخر تحديث :
تفاصيل مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل النهاية

شهدت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل “النهاية” احداثا مشوقة ينتظهرها الجماهير على احر من الجمر لما يحتويه من مشاهد تجذب المشاهد وفريدة من نوعها بين ابطال العمل, وبدأت الحلقة بمرحلة ما بعد وفاة مراد المحروقى “محمد لطفى” وتقع عصابته بمازق ليزعم احدهم نفسه على البقية, ويخبرهم بما سيتم فعله ضمن قواعدهم الجديدة للعصابة, وسرعان ما ينشب خلافات فيما بينهم, وظهر احدهم مؤكدا لهم انهم اذا حاولوا التفرقة سيتم القبض عليهم من قبل قوات الامن الخاصة بالسيد مؤنس.

وفى مشهد اخر, يقابل ايمن الشيوي افراد العصابة واكد لهم انه كان ما يربط بينه وبين مراد المحروقلى قبل مقتله قرات زرقاء يقوم بالبحث عنها, ولكن الفتاة “ريناد” اخبرتهم مؤكده ان صباح والروبوت زين قد سرقا هذه العقول, واكدت لهم ايا ان صباح قررت الهرب من المنطقة الشرقية بالقدس, واخبرتهم انه لابد من العثور عليها, ولكنها طلبت منهم ان يقوموا بحماية اخوتها لحين عودتها, وتم وضعهم داخل كشك “الروبوت زين” وراحت ريناد تودع الاطفال اللذين هربت معهم, وايضا ودعت العصابة, واعطوها ما تحتاجه من طعام وشراب خلال رحلتها.

النهاية
النهاية

وانتهت احداث الحلقة ببظهور السيد مؤنس الذى امر رجاله بتتبع “صباح” وتحديد المكان التى تمكث فيه, كما امرهم ايضا بمراقبة السيد غفران الرئيس الجديد لـ”إينرجيكو”وتقوم باهد السباعى بالاتصال على يسر وتطلب منه ان يقوم بنقلها فى الشقة التى عرضها عليها من قبل.

وظهر عمرو عبد الجليل “الريس عزيز” والذى أكد لمزجونيه بان العالم قد اقتربت نهايته وان الحرب القادمة مدمرة لا محالة, وأكد ايضا حديث “فارس” الذى حاول الهرب الى الواحة وفر الى القدس, وفى الوقت ذاته استرجعت ناهد السباعى ذكرياتها مع زوجها زين, فهى تتأكد انه مات, ولكن من مات فهو الروبوت زين الذى قامت بتصنيعه “صباح” بالتعاون مع “الريس عزيز” عمرو عبد الجليل, وبعده ودعت “المهندسة رضوى” ناهد السباعى منزلها وراحت تلملم اشيائها واخذت نجلها وهمت بالذهاب الى شقتها الجديدة التى جهزها “يسر” لها.

وفى مشهد اخر, ظهر المهندس زين فى الواحة وهو يقوم بمهاتفة “ناهد السباعى” ومن خلاله يرى زوجته وابنه حيث اطمئن عليهما, وبعدها قرر الذهاب الى مطعم خاص بالشغل الذى يقوم بالعمل فيه, ويتحدث الى زميله فى العمل “محمد مرزبان” ويرفق معه عدد من العاملين لتخزيين “e c”.

وطلب مدير إينرجيكو الجديد مقابلة السيد مؤنس, واخبره انهما لابد ان يتعونا معا, واخبره ايضا ان هناك بعض ملفات وعى قد تم سىرقتها ولا بد من استرجاعها, وفاجئه السيد مؤنس بعلمه حقيقة ما قام به مع عصابة المحروقى كما واتفاقه معه على استعادة العقول وملفات الوعى, واكد له بانه قام بتسريب معلومات خاصة لعصابة المحروقى ووجه له عدة اتهامات, لكن يحاول السيد غفران ان يدافع عن نفسه, واخبره مؤكدا ان صميم عمله كونه يتولى البحث عن المسروقات مع الملفات.

مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كوكبة من نجوم ونجمات الفن نذكر منهم :عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة, واخريين.

قد يهمك ايضا:

البرنس الحلقة 18 فتحى يلقى ابنة رضوان من السيارة

ونحب تانى ليه الحلقة 18 كريم فهمى يفاجئ غالية فى دبى

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة