تفاصيل اللقاء الجماهيرى للفنانة ليلى علوى بمعرض الكتاب

الشاعر ع2 فبراير 2019آخر تحديث :
ليلى علوى ولقاء جماهيرى بمعرض الكتاب

تفاصيل اللقاء الجماهيرى للفنانة ليلى علوى بمعرض الكتاب

ليلى علوى تشيد بمعرض الكتاب، فى نسختة الجديدة هذا العام،حيث اقيمت للفنانة الكبيرة ليلى علوى ،أمسية جميلة التقت من خلالها ، وجمهورها العريض بالمعرض، وأول تصريح لها كان بخصوص ” الثوب الجديد للمعرض ” حيث عبرت عن فرحتها بالتحديث، وعبرت عن فرحتها باليوبيل الذهبى للمعرض، وقالت علوى ” المعرض هذا العام يليق بحضارة مصر وتاريخ مصر وثقافة مصر .

اقرأ/ى أيضا: فيلم عيش حياتك يعرض بالسينما المصرية 13 فبراير

 

وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب، قد خصصت لقاء جماهيرى للفنانة ليلى علوى، امس الجمعة 1 فبراير 2019 ضمن انشطتها الثقافية والفنية والذى اقيم بقاعة السينما بالمعرض . وطالبت الفنانة الجميلة من رواد المعرض الحفاظ على نظافتة حتى يستمر فى شكلة الرائع نموذجا مشرفاً لحضارة مصر .

اقرأ/ى أيضا:معرض الكتاب يقدم حفل العرس والعراسة اليوم 5 مساءً

وحضر لقاء ليلى علوى حشد جماهيرى كبير جدا والصور توضح مدى اقبال جمهور المعرض، على ندوتها مما يشير الى  شعبيتها ومحبتها بقلوب المصريين .

وكانت  قد ابدت اعجابها بالمشهد الخاص بالفتيات المتطوعات ،وبجمهور المعرض من بنات الجامعات وقالت ” المشهد ذكرنى عندما كنت ازورة وانا ادرس لشراء متطلباتى من الكتب .

وتحدث الفنانة القديرة عن أهم اعمالها التى قدمتها للسينما المصرية والتلفزيون المصرة واجابت على بعض اسئلة الجمهور فى لقاء حميم وجميل .

اقرأ/ى أيضا: الفنانة الأمريكية بيونسية تقيم حفلاتها مجانى لصالح ” البيئة”

قدمت  ليلى علوى عشرات الأفلام ومثلها ايضا من المسلسلات الناجحة والهادفة وعرفها الجمهور من خلال مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية  مثل ” حب البنات، ألوان السما السابعة ، البرنسيسة ، حديث الصباح والمساء ، وغيرها من الأعمال الجماهيرية المتميزة التى نالت استحسان الجمهور المصرى والعربى الذى أحبها  من خلال تجسيدها أدوار قريبة من قلوبهم .

اقرأ/ى أيضا:نشرة الأخبار الفنية والثقافية لصحيفة الساعة25

Copy of 50995781 2325398517696392 1670013117251190784 n

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة