تعليق اياد نصار عن مشاركته في فيلم “الممر”

حنان أمين سيف8 أكتوبر 2019آخر تحديث :
اياد نصار
اياد نصار

تعليق اياد نصار عن مشاركته في فيلم “الممر”

قال الفنان الاردنى اياد نصار، عن مشاركته فى فيم الممر، انه فخور وسعيد بانه كان جزء من الفليم العظيم الممر، الذى عبر عن تقديرنا للتضحيات التي قدموها الابطال الحقيقين، وتم عرض الفيلم على القنوات التلفزيونية احتفالا بذكرى السادس من اكتوبر المجيد.

وتم عرض الفيلم عبر قناة ON E أمس الأحد في ذكرى انتصار أكتوبر المجيد، يعاد عرض فيلم “الممر”، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري عبر قناة DMC، وذلك بعد ان عرض عبر شاشاتها يوم الجمعة 11 أكتوبر.

وضيوف شرف الفيلم، حجاج عبد العظيم، وشريف منير، وانعام سالوسة، وهند صبرى، واسماء ابو اليزيد، والفيلم من بطولة الفنان احمد عز و اياد نصار واحمد رزق و محمد فراج و احمد فلوكس احمد صلاح و محمد جمعة و امير صلاح الدين و محمد الشرنوبى و محمود حافظ.

والفيلم يحكى قصة حقيقية وتم اقتباسها من ملفات القوات المسلحة المصرية، وهى عن ما شاهدته اسرائيل من حرب الاستنزاف الى يوم النصر العظيم 6 اكتوبر عام 1973، وكان قائد المجموعة 39 هو ابراهيم الرفاعى.

والأمر الذي أثار غضب الإسرائيليين بشكل كبير، عندما قال الرائد نور والذى يجسد شخصيتة الفنان احمد عز، ان الصراع العربي الإسرائيلي ما زال قائما ولن ينتهي أبدًا، والتأكيد على أن إسرائيل العدو الحقيقي للمصريين والأمة العربية.

وكيف اثر الحرب على حالاتهم النفسية، وكيفية تحويل الحزن الى قوة ساعدتهم على الانتصار فى الحرب على العدو.

موضوعات تهمك

بمناسبة 6 أكتوبر فيلم الممر يعرض على التلفزيون اليكم القصة و المواعيد

ما سبب انزعاج اسرائيل من فيلم الممر؟

شاهد ماذا قال علاء مبارك عن فيلم الممر؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة