تعريفات لاب توب HP

سميرة ناجي9 مارس 2020آخر تحديث :
تعريفات لاب توب HP
تعريفات لاب توب HP

تعريفات لاب توب HP .. إن التعريفات الخاصة باللاب توب تعد من الأمور الصعبة والتي تجعل الشخص مشغولًا بهذا الأمر، حيث إن الحصول على مثل هذه التعريفات ليس بالأمر الهين، فإن لكل جهاز له تعريفات خاصة به، كالطابعة واللاب وأي جهاز آخر، ولكن ما يواجه البعض مشكلة تحديث الأنظمة، فبعض هذه الأنظمة لا تصلح مع التعريفات القديمة، ولهذا قامت بعض الشركات بإيقاف التعامل مع هذه الأسطوانات بشكل نهائي، وظهرت بعض التعريفات الأخرى لإصلاح اللاب توب.

المحتويات

تعريفات لاب توب HP  ويندوز10

إن ويندوز 10 متوفر للجميع وهذا عن طريق الترقية من ويندوز 7إلى ويندوز 10 وهذا عن طريق صيغة IOS وسنتعرف على بعض الخطوات:

  • نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالتعريفات ونقوم بتحميلها، وبحالة إذا لم يقم الموقع بالتعرف على الجهاز الخاص نقوم بتحميل أداة وهذه الأداة تعتبر حلقة وصل بين اللاب والموقع.
  • أما الطريقة الثانية نقوم بعملية البحث باسم اللاب توب.

لتحميل تعريفات لاب توب HP اضغط هنا

تعريفات لاب توب HP
تعريفات لاب توب HP

تعريف شركة HP

إن الشركة تقوم بتقديم الكثير من التعريفات والإصدارات الخاصة بالجهاز الخاص بنا، فبمجرد الدخول إلى الموقع الخاص بالشركة، نلاحظ وجود العديد من التعريفات التي تكون مجهولة بالنسبة لنا كبرامج التعريفات الأخرى فإنها تقوم بتقديم ميزة أيضًا.

الطريقة العادية لتحميل تعريفات لاب توب HP

  • قد يكون هذا الأمر صعب على البعض ولكن بالحقيقة هو من أسهل الأمور التي قد تواجه الأشخاص، وهذا يكون عبر الموقع الرسمي الخاص بشركة HP حيث إن هذا الموقع ليس للتعريفات الخاصة بالكمبيوتر، ولكن يشمل تعريفات أي أجهزة إلكترونية أخرى.
  • حتى نتعرف على نوع الجهاز نقوم بالدخول أولًا إلى الموقع الرسمي ثم نقوم بتحديد نوع الجهاز الذي نريد معرفة ماركته.
  • ثم نقوم بالضغط على Let HP identify my products، أو نقوم بإدخال الرقم الخاص بالمنتج ويكون أسفل هذه الأيقونة، وبهذا إذا كان الشخص يعرف الرقم الخاص بجهازه حيث يكون بالغالب مكتوب خلف الجهاز.
  • وبعد قيامنا بإدخال الرقم الخاص بالمنتج نقوم بالدخول وبهذا نعرف ماركة ونوع الجهاز، وبعد القيام بتحديد نوع الجهاز يظهر لنا نافذة بها العديد من الأجهزة الأخرى مشابهة للجهاز الخاص بنا، فيجب أن نقوم باختيار الجهاز الخاص بنا وبعد أن نقوم بتحديد الجهاز يظهر لنا نافذة بها الكثير من التحديثات والتي يحتاج اللاب، وهذا إذا كان تعريف للصوت أو الشاشة أو غيرهما، فيجب أن نقوم أولًا بتحديد نظام الجهاز وهذا عن طريق عمليات النظام، ثم نقوم بالضغط على التعريفات المطلوبة ثم الضغط على + وهذا بالإضافة إلى تحميل التعريفات الراغبين بها فقط وهذا بعد القيام بالخطوات السابقة.
تعريفات لاب توب HP
تعريفات لاب توب HP

الطرق الحديثة لتحميل تعريفات أجهزة لاب توب HP

  • إن تحميل تعريفات اللاب توب تعد أسهل من الطريقة الأولى التي قمنا بذكرها، فإن هذه الطريقة نقوم من خلالها الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة إتش بي فإن هذا البرنامج مهمته هي اكتشاف تعريفات اللاب وهذا دون اللجوء إلى إدخال رقم المنتج أو تحديد نوع الجهاز الخاص بنا.
  • نقوم أولًا بالدخول إلى الموقع الرسمي ثم نقوم بالضغط على زر البرامج والتشغيل، ثم نقوم بتحديد الدولة التي يعيش بها الشخص، ثم نقوم بتحديد نوع اللاب فتظهر نافذة نقوم بالضغط عليها وهي عبارة عن Let HP identify my products .
  • ثم نقوم بوضع علامة ونقوم بالضغط على علامة التحميل، وبعد الانتهاء من التحميل يمكن للمستخدم تحميل وتنزيل التعريفات الخاصة باللاب الخاص به، وهذا عن طريق الدخول مرة أخرى إلى الموقع بنفس الخطوات ونقوم بالضغط على أيقونة التعرف الآن، وسنقوم بالانتقال إلى التعريفات بتلقائية ويمكن تحميلها وتثبيتها بالجهاز.

شاهد أيضًا ..

معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر

تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر

جميع شفرات لعبة جاتا مصر 2020 GTA Egypt

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة