تعريب ويندوز 7

هيا عبد الواحد9 فبراير 2020آخر تحديث :
تعريب ويندوز 7
تعريب ويندوز 7

تعريب ويندوز 7، يمكن التعرف على الويندوز من خلال القيام بالنقر على الزر الخاص بإبداء والمسمي بالإنجليزي Start والقيام بعد ذلك بالضغط على لوحة التحكم ثم القيام بالنقر علي ايقونة الوقت واللغة وايضا المنطقة والمسماه بالإنجليزية Clock, Language and Region سوف تظهر بعد ذلك قائمة من الاختيارات.

  • يمكن تغيير لغة العرض من خلال القائمة Change display language سوف تظهر النافذة الخاصة باللغة والمنطقة بالإضافة إلى التأكد من علامة التبويب الخاصة بلوحة المفاتيح وأيضا اللغة بأنها نشطة ثم إختيار لغة العرض والتمكن من تغير اللغة التي تحتاج إلى تغييرها في النافذة والقيام بعد ذلك بتسجيل الخروج للحصول على كافة النتائج المطلوبة.
تعريب ويندوز 7
تعريب ويندوز 7

كيف يتم تعريب ويندوز7 ؟

  • يمكن تنزيل الحزم الخاصة باللغات وذلك في حالة لم تكن اللغة العربية متوفرة من ضمن اللغات حيث يتم تنزيل اللغات من مايكروسوفت والقيام بعد ذلك تنزيل اللغة التي تريد إستخدامها من خلال ظهور المعالج تثبيت أو إلغاء التثبيت للغات العرض والمعروفة بالإنجليزية Install or uninstall display languages.
  • الضغط على زر التثبيت لتنزيل حزم اللغات وسوف يتم إظهار المكان الخاص بحزم اللغات وهي القيام بتحديث الويندوز Launch Windows Update أو المتصفح الخاص بالجهاز أو الشبكة Browse computer or network.
  • علي العكس في الحالة الخاصة بعد تمكن حزم اللغات المخزنة على الجهاز يتم النقر على البدء تحديث الويندوز Launch Windows Update لكي نتمكن من التنزيل حزم اللغات الأخيرة من مايكروسوفت.
  • يمكن تحديث نافذة تحديث الويندوز Windows Update حيث ان هناك نوعان من التحديثات التي يتم توفيرها عند تحديث ويندوز 7 أول نوع يجب ان يكون متوفر على كل الأجهزة فهو هام جدا أما بالنسبة النوع الثاني يتم تحديه باليد من خلال تنزيله وتحديث الويندوز بعد ذلك.
  • يمكن تحميل صفحة التحديثات ويتم تثبيت قائمة التحديثات فمنها من هو مهم جدا ومنها من هو إختياري وكما يمكن التأكيد من أن تكون علامة التبويب في حالة نشطة يمكن إختيار اللغة العربية المراد إستخدامها من خلال وضع علامة الاختيار بجانب حزمة اللغة في القائمة الخاصة بـ حزم اللغات.
  • عند القيام باختيار حزم اللغات وتوفيرها يمكن الضغط على زر موافق ثم القيام بالضغط على صفحة تحديث الويندوز وفتحها والنقر علي الزر الخاص بالتحديث والقيام بتنزيل حزم اللغات وتحديد اللغة من القائمة ثم القيام باستخدامها.
  • يتم تحديد لغة العرض من خلال المربع الخاص بالمنطقة واللغة والوقت ويتم تحديد اللغة التي تم تنزيلها ثم القيام بالضغط على زر موافق لحفظ أي تغييرات قمت بفعلها.
  • يمكن تسجيل الخروج من الجهاز ليتم تفعيل لغة العرض الخاصة بالحاسوب وسوف تكون اللغة التي تم إختيارها مفعلة عند الدخول مرة أخرى إلى جهاز الحاسوب.
تعريب ويندوز 7
تعريب ويندوز 7

تعرف علي طرق أخرى مستخدمة لتعريب ويندوز 7

  • هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكن إستخدامها لتعريب الويندوز 7 من خلال الضغط على ابدأ والمسمي Start والقيام بالضغط علي كل البرامج والمسماه All Programs ثم القيام بتحديث الويندوز Windows Update ثم النقر على التحديثات الاخيرة والمعروفة Optional Updates.
  • القيام بعد ذلك بفتح كافة التحديثات المختارة والقيام بالذهاب إلى القسم الخاص بـ حزم اللغات Windows 7 Language Packs والقيام بوضع علامة خاصة على حزمة اللغة المراد إستخدامها Language Pack ثم النقر على كلمة موافق والقيام بعد ذلك بتثبيت تلك التحديثات والقيام بتثبيتها بشكل تلقائي بعد أن يتم تنزيلها مباشرتا.

قد يهمك أيضا

 الخطوات الصحيحة للبحث العلمي 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة