تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي البطولة العربية اليوم

أشرف السعدني18 أبريل 2019آخر تحديث :
تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي البطولة العربية اليوم

تعرف علي القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي البطولة العربية اليوم

 

اعلنت قناة أبوظبي الرياضية الأولى ببث مباراة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال بين الهلال والنجم الساحلي التونسي مساء يوم الخميس على الهواء مباشرة عبر شاشتها، ولم تُعلن إلى الآن القناة عن هوية المعلق على المباراة.

وستقام المباراة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وسيقام مهرجان رياضي كبير، كما سيتم السحب على جوائز للجماهير الحاضرة في ملعب اللقاء، حيث سيتم السحب على 3 سيارات حديثة، إلى جانب السحب على الكثير من الجوائز القيمة الأخرى، هذا ويعقب نهاية اللقاء، حفل تسليم كأس زايد، وتوزيع الميداليات الذهبية والفضية.

حيث يتنافس الفريقين الهلال السعودي ويسعي لتحقيق اللقب الثالث بالبطولة العربية و يسعي فريق النجم الساحلي التونسي للفوز باللقب الاول له بالبطولة، وعلى لقب النسخة الأقوى للبطولة العربية، للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها 6.30 مليون دولار أمريكي، هذا ونقدم لكم كل أخبار تلك المباراة، وأسماء القنوات الناقلة لها مباشرة على الهواء.

فسوف تذيع اللقاء قناة أبوظبي الرياضية HD1، وهي قناة مفتوحة مجانيةـ، وتردد القناة على قمر النايل سات هو 12467 أفقي، حيث يمكن استقبال البث المباشر لتلك القناة بصورة جيدة في كل أنحاء العالم، موعد نهائي كأس زايد 2019، يوم الخميس، سيكون في الأوقات التالية:
الساعة 3،50 بتوقيت مصر
الساعة 4.50 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 5.50 مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضا: الهلال السعودي يتأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية

اليوم نهائي البطولة العربية نسخة زايد الهلال السعودي ضد النجم الساحلي التونسي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة