تعرف على قائمة منتخب الإمارات لخليجي ٢٤

mohamed25 نوفمبر 2019آخر تحديث :
الإمارات
منتخب الإمارات

تعرف على قائمة منتخب الإمارات لخليجي ٢٤

أعلن فان مارفيك، المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، القائمة النهائية لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وتقام البطولة في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري إلى 8 ديسمبر المقبل بمشاركة ٨ منتخبات خليجية مقسمة على مجموعتين.

ويلعب المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الأولى، بجانب منتخبات (قطر والعراق واليمن)، يينما ضمت المجموعة الثانية كلا من (السعودية والبحرين وسلطنة عُمان والكويت).

واختار مارفيك 24 لاعباً بقائمة الإمارات المشاركة في خليجي ٢٤، وهم: (علي خصيف، خالد عيسى، محمد الشامسي، عادل الحوسني، سالم راشد، محمد مرزوق، خليفة النوبي، يوسف جابر، الحسن صالح، حمدان الكمالي، محمد برغش، أحمد برمان، طارق أحمد، عبد الله رمضان، إسماعيل الحمادي، بندر الإحبابي، خليل الحمادي، ماجد سرور، محمد العطاس، علي صالح، جاسم يعقوب، خلفان مبارك، أحمد خليل، علي مبخوت.

وغادرت البعثة الإماراتية، إلى الدوحة، صباح  اليوم، الإثنين، على متن طائرة خاصة، ومن المنتظر أن يجري الفريق تدريبه الأول غداً الثلاثاء على الملاعب المخصصة للتدريبات.

ويفتتح المنتخب الإماراتي مشواره في كأس الخليج العربي، بمواجهة نظيره اليمني، يوم الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر الجاري،  ومن بعده منتخب العراق يوم 29 نوفمبر قبل أن يختتم مواجهات دور المجموعات بمواجهة قطر في الثاني من ديسمبر.

قد يهمك أيضا:

علي الحابسي خارج قائمة عمان في خليجي 24

ننشر قائمة منتخب السعودية لخليجي 24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة