تعرف على اللاعب الأردني الذي خطف أنظار ناد عالمي !

زياد عطية2 أبريل 2019آخر تحديث :
موسى التعمري

تعرف على اللاعب الأردني الذي خطف أنظار ناد عالمي !

 

فاجئت الصحافة اليونانية اليوم الثلاثاء جماهير المنتخب الأردني بخبر مفرح حينما أكدت تقارير رسمية أن نادي أوليمبياكوس الفريق الأول تاريخيا في اليونان وصاحب الشعبية الجماهيرية الرهيبة بات مهتم بالتعاقد مع لاعب النشامي ونجم نادي أبويل القبرصي، موسى التعمري ،خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أقرأ / ي : صدمة لجماهير أتلتيكو مدريد قبل الموعد الحدث !

وبحسب موقع sport24.gr اليوناني فإن بطل الدوري اليوناني في 44 مناسبة والذي ينشط معه المدافع التونسي، ياسين مرياح، والمهاجم المصري، أحمد حسن كوكا. حيث أرسل الفريق أحد أعضائه لمراقبة اللاعب صاحب الـ 21 عاماً خلال لقاء فريقه الأخير بالدوري القبرصي أمام أومونيا يوم السبت الماضي وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1. يث بات الفريق اليوناني يركز بشدة على اللاعبين العرب في ظل نجاح التجربة مع اللاعبين التونسي والمصري.

وأشار المصدر الإعلامي أن إدارة أبويل القبرصي لا تمانع في بيع النجم النشامي والعربي “التعمري” هذا الصيف لكنها تُصر على عدم بيعه بأقل من خمسة مليون يورو.

ويعتبر موسى التعمري أحد أبرز اكتشافات كأس أمم أسيا الماضية حينما قاد منتخب بلاده إلى الدور ثمن النهائي حيث تمكن من خطف الأضواء بفضل فنياته العالية وسرعته الفائقة.

ورحبت الجماهير الأردنية بفكرة انضمام التعمري إلى النادي اليوناني الذي يشارك بإستمرار في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

أقرأ / ي أيضا : فاران بين البقاء والرحيل !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة