تعرف على أفضل الأماكن السياحية المناسبة لك بعد سن التقاعد

shouruk2528 أغسطس 2018آخر تحديث :
سن التعاقد

المحتويات

تعرف على أفضل الأماكن السياحية المناسبة لك بعد سن التقاعد

تعرف على أفضل الأماكن السياحية المناسبة لك بعد سن التقاعد :البعض يفضل بعد سن التقاعد أن يستمتع بسنواته لتعويض ما ضاع من عمره في سنوات العمل الشاق لذلك يتوجه الكثيرين للسفر والتعرف على مناطق كثيرة في العالم، ولكن بعض الأماكن قد لا تكون ملائمة لكونها وعرة او تتطلب بعض القوي البدنية، على العكس فإن هناك بعض المناطق التي تعد أفضل الأماكن السياحية المناسبة بعد سن التعاقد و اسمح لي أن أعرفك على بعضها خلال السطور القادمة.

أفضل الأماكن السياحية المناسبة لك بعد سن التعاقد

1- ياناما

تعد ياناما من الأماكن المفضلة للمتقاعدين لأنها تتميز بطبيعتها الساحرة كما أنها تقدم الكثير من الخبرات الجميلة للسياح والمتقاعدين كما أن تتميز بشواطئها البديعة إلى جانب كونها غير مرتفعة التكاليف ولا تحتاج إلى تعقيدات كثيرة للحصول على فيزا.

2- مالطا

تعد مالطا من أجمل الجزر على الإطلاق كما انها تعد من أنسب الأماكن السياحيةالمناسبة للسياح بعد سن التقاعد وذلك لكونها هادئة فمعدل الجريمة منخفض جداً، كما أنها تؤمن خدمات صحية جيدة وكلفة المعيشة معتدلة، فهي واحدة من أفضل الأماكن للسياح خاصة راغبي الاستجمام والهدوء.

3- جمهورية الدومينكان

وتعد من أفضل الأماكن السياحية للسياح بعد سن التقاعد وذلك لكونها تتميز بطبيعتها الاستوائية الخلابة وتتميز بكرم أخلاق أهلها وحسن ضيفاتهم للسياح فيمكن للسائح الاستمتاع بالشواطىء البديعة ذات الشواطىء البيضاء كما انه يمكن للفرد أن يعيش جيداً مقابل 2000شهرياً.

4- البرازيل

من مدن البرازيل المناسبة للسياح بعد سن التقاعد في البرازيل مدينة فورتليذا والتي تتميز بالشواطىء البديعة والخدمات الجيدة ورخص الأسعار فيمكن الحصول على المتعة والاستجمام والهدوء النفسي دون دفع الكثير من التكاليف.

5- هندوراس

وتعد هندوراس واحدة من أفضل الأماكن السياحية للسياح بعد سن التقاعد فيمكن للسائح التمتع بالشواطىء البديعة والاستجمام و الطقس الرائع والخدمات الراقية فقط ب1400 دولار.

6- نيو زيلانده

تعد نيو زيلاندة واحدة من أجمل الأماكن على الإطلاق وخاصة للسياح بعد سن التفاعد فهي تتميز بشواطئها الرائعة ذات الرمال البيضاء و تتميز بالطقس الاستوائي الرائع وعلى الرغم من كونها مرتفعة التكلفة قليلاً إلا أنها تقدم خدمات راحة جيدة للسياح في سن التقاعد.

 

قد يهمك ايضا:

أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019

أفضل وجهات سياحية للمرأة الحامل

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة