تعادل هيرتا برلين ولايبزيج في الدوري الألماني 

mohamed27 مايو 2020آخر تحديث :
هيرتا برلين

حقق فريق هيرتا برلين تعادلا ثمينا أمام منافسه لايبزيج بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول آرينا، في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم ماركو جروجيتش بهدف أول لهيرتا برلين في الدقيقة التاسعة، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد ركنية من زميله مارفين بلاتانهاردت، قبل أن يتعادل لوكاس كلوسترمان للايبزيج في الدقيقة 24 من ضربة رأسية، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الدقيقة 68 أحرز باتريك ستشيك الهدف الثاني للايبزيج من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أن أصحاب الأرض لم يهنأوا كثيرا حيث تمكن كريستوف بيونتيك من إحراز التعادل للضيوف من ضربة جزاء في الدقيقة 82.

هذه النتيجة رفعت رصيد لايبزيغ إلى 55 نقطة، ليظل في المركز الثالث خلف بروسيا دورتموند الثاني بـ57 نقطة، كما رفع هيرتا برلين رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة، متقدما بفارق 7 نقاط عن دورتموند قبل انتهاء البطولة بـ7 جولات.

قد يهمك أيضا:

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونيخ على دورتموند.. صورة

بايرن ميونيخ يكتسح فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة