تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمشاركة الفنانين

حنان أمين سيف25 يوليو 2019آخر تحديث :
تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمشاركة الفنانين

تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمشاركة الفنانين

شييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، من مسجد مصطفى محمود بعد ظهر اليوم بالمهندسين، وسط بحضور العديد من نجوم الفن، وسوف يتم دفن الجثمان فى مسقط راسة بسرس الليان محافظة المنوفية.

22
فاروق الفيشاوى

وشارك فى تشييع جثمان الفنان الراحل الفنان فاروق الفيشاوى، ابنه أحمد الفيشاوي ووالدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي، ونقيب الممثلين أشرف زكي، وعمرو يوسف، نبيل الحلفاوي، عماد رشاد والمخرجة كاملة أبو ذكرى، رجاء الجداوى، دنيا عبدالعزيز، ورئيس الرقابة الدكتور خالد عبدالجليل، هنادى مهنى، نضال الشافعي، رشوان توفيق، وعمرو محمود ياسين، هاني مهنى، والإعلامية بوسي شلبي، والمخرج عمر عبدالعزيز، والحقوقي جورج إسحق، شهيرة، إلهام شاهين، محمد ممدوح، أحمد داود.

1 54
فاروق الفيشاوى

ووسط حالة من الحزن سيطرت على أهالي المدينة مسقط رأس الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، وصل جثمانه إلى مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، وبدأت مدينة سرس الليان ، الاستعداد لاستقبال جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والذي استقرت أسرته على دفنه بمقابر الأسرة بالمنوفية، حيث كانت وصية فاروق الفيشاوي قبل رحيله، أن يدفن بجوار شقيقه الحاج جلال الفيشاوي، على أن يقام سرادق لتقبل العزاء أمام مدرسة “غانم بيك” بعد دفن الجثمان مباشرة.

2 41
فاروق الفيشاوى

ورفض احمد الفيشاوى الصلاة على والده فى مسجد مسجد الصعيدي بعد أن تمت تهيئة الأمور لأداء صلاة الجنازة عليه طبقًا لوصيته، وأصر الابن علي دفن الجثمان في مقابر العائلة مباشرة عقب وصوله من القاهرة، كما قام الفنان أحمد الفيشاوي بالاشتباك مع عدد من أهالى مدينة سرس الليان أمام مقبرة والده بسبب الزحام الشديد لدخول المقبرة وتوديع الجثمان إلى مثواه الأخير.

7 6

الجدير بالذكر ان فاروق الفيشاوي، من مواليد 5 فبراير عام 1952 فى إحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، وهو ابن أسرة غنية جدا مكونة من أبوين و5 أشقاء، ثلاثة أبناء وابنتين، توفى والده عندما كان فى الحادية عشر من عمره فتولى رعايته وتربيته شقيقه الأكبر رشاد.

8 2

حاصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس، وبكالريوس فى الطب العام، تزوج من الفنانة سمية الألفى وأنجبا منها ولدين هما أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي، ثم تزوج من الفنانة سهير رمزي، وكانت آخر زيجاته من فتاة تدعى نورهان من خارج الوسط الفني.

9 4
فاروق الفيشاوى

وتوفى صباح يوم الخميس 25 يوليو 2019، توفي عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض، السرطان حيث كان يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، تم تدهورت حالتة الصحية وفقد النطق ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل.

20

وكشف الفيشاوى عن مرضه في 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة. وقال الفيشاوي في كلمته: «بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه».

23
فاروق الفيشاوى واولاده

 

21
فاروق الفيشاوى وزوجتة سهير رمزى

 

12

 

 

11

موضوعات تهمك

وفاة زوجة الفنان المصرى رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان

وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة