تردد قناة الكأس القطرية التي تنقل السوبر الإفريقي

علي صابر13 فبراير 2020آخر تحديث :
تردد قناة الكأس القطرية

تزايد البحث في الساعات الأخيرة على تردد قناة الكأس القطرية والتي تبث مباراتي الأهلي والترجي في كأس السوبر الإفريقي كما تبث مباريات عربية في بطولة دوري أبطال آسيا.

القناة القطرية تعد من أهم قنوات الرياضة الخليجية حيث أسست عام 2006 بعد انطلاق قنوات الجزيرة الرياضية واستطاعت أن تصنع قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج العربي، حيث تستهدف عرض مباريات كرة القدم دون غيرها من اللعبات الأخرى.

وحصلت القناة القطرية على جائزة أفضل قناة رياضية خليجية عام 2007 كما حصل مقدم برنامج المجلس على شاشتها خالد جاسم على جائزة أفض مذيع عربي، وفي العالم التالي عام 2008 حصلت القناة على جائزتين من جوائز بوماكس بنك دلتا آسيا والذي عقد في نيويورك منتصف العام.

وتعرض القناة مباراة نادي الزمالك المصري في السوبر الإفريقي 2020 أمام الترجي التونسي والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، كما أن القناة تعد لاستوديو تحليلي كبير ولائق باللقاء الهام الكبير لتحليل معطياتها ومجرياته وتستضيف القناة أكبر المحللين الرياضيين في العالم العربي.

وإليكم تردد قناة الكأس القطرية التفصيل:

 تردد قناة الكأس القطرية

القمر الصناعي عرب سات Arabsat 2C/2D/3A 26 التردد 12034 الترميز شرقا، والاستقطاب 27500 عمودي، تصحيح الخطأ 3/4.

وأيضا 12245، شرقا، 27500 عمودي 3/4.

القمر الصناعي نايل سات Nilesat 101/102 7، التردد 1254 الترميز غربا، الاستقطاب 27500 عمودي، تصحيح الخطأ 3/4.

وأيضا 11919 غربا 27500 أفقي 5/6.

وصول الزمالك

وكان فريق نادي الزمالك قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة ولاقى حفاوة جماهيرية شديدة لدى المقيمين في قطر ومن الشعب القطري في المطار.

وأدت هذه اللفتة الطيبة من أهل قطر إلى اعجاب شديدة من قبل جمهور الكرة المصري خاصة الزملكاوي، مما دفعهم لإصدار هاشتاغ انتشر على أوسع نطاق، زمالك قطر إيد واحدة، ضد مرتضى منضور رئيس النادي الذي هاجم قطر عدة مرات، محاولا تشويه الدولة العربية شقيقة مصر، بسبب خلافات سياسية لا علاقة لها بالشعبين ولا بالنادي العريق الذي تبين حب جماهير قطر الشديد له.

موضوعات تهمك:

الزمالك ضد الاهلي والاهلي ضد الزمالك.. أزمة لن تنتهي

القنوات الناقلة للسوبر الإفريقي وتفاصيل أخرى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة