تردد تايم سبورت

سميرة ناجي27 أبريل 2020آخر تحديث :
تردد تايم سبورت
تردد تايم سبورت

تردد تايم سبورتمع انطلاق البطولات، خاصة بطولة الدوري والكأس المصري تتجه أنظار الكثير من المصريين إلى البحث عن قناة تليفزيونية تقوم بنقل أحداث المباريات بصورة وصوت واضحين.

ومن هنا جاءت انطلاقة قناة تايم سبورت كأحد القنوات الرياضية التي يمكنها أن تنقل جميع الأحداث الرياضية، وفي مختلف أنحاء العالم إلى المشاهدين دون عناء أو تعب.

تردد تايم سبورت
تردد تايم سبورت

المحتويات

تردد تايم سبورت

إن تردد تايم سبورتالذي يبحث عنه الجميع من أجل مشاهدة الأحداث الرياضية الجارية على الساحة الرياضية، وقناة تايم سبورت هي من أشهر القنوات الرياضية العربية.

والتي تعمل على مدار الساعة بدون أي توقف، من أجل تقديم خدماتها لجمهور المتابعين، وتقوم القناة بتقديم أفضل خدماتها الرياضية من خلال بث المباريات وكذلك تقديم البرامج التحليلية، من خلال أحدث التجهيزات الفنية، لأستديو هاتها.

كذلك تقوم القناة بالاستعانة بنخبة جيدة من المعلقين ومحللي الأحداث الرياضية، للتحليل والتعليق على المباريات خاصة التي يشارك فيها المنتخب المصري أو أحد الأندية المصرية.

سواء كانت تلك المشاركات في البطولات الأفريقية أو الدولية، ومن المهم أن نعلم كل البيانات المتعلقة بالقناة حتى يحسن استقبالها جيداً، وبدون مشاكل أثناء عمليات البث للمباريات.

بداية انطلاق قناة تايم سبورت

بدأت قناة تايم سبورت في ضوء بث مباريات بطولة أمم أفريقيا وحجزت لها موقعا متميزاً بين القنوات وأصبح تردد تايم سبورت من الترددات التي يسعي الجميع للبحث عنه.

وتثبيت القناة من أجل متابعة المباريات الرياضية التي تقام سواء داخل جمهورية مصر أو في القارة الأفريقية أو حول العالم، وقد بدأت القناة بخطوات جيدة منها:

  • انطلاق القناة بمجموعة متميزة تقدم البرامج من خلال استوديو تحليلي على أهلي مستوي يقدم للقارئ كل المعلومات بسهولة ويسر، ويبسطها له.
  • تقديم تحليل للإحصائيات الرياضية وتفسير واضح لكل النقاط التي يريد المتابع للقناة أن يعرفها.
  • تضم القناة شبكة كبيرة ومتميزة من المراسلين والذين يتابعون من الملاعب الأحداث أولاً بأول ونقل كل صغيرة وكبيرة للمشاهد، وجعل المشاهد يعيش داخل أجواء المباريات وأيضاً يعيش أحداثها.
  • تقوم القناة كذلك بتقسيم مواعيد بث البرامج، منها ما هو بالليل كبرامج تتابع الأحداث الرياضية، أولاً بأول، وكذلك برامج صباحية، تعمل على متابعة كل الأحداث أولاً بأول
تردد تايم سبورت
تردد تايم سبورت

كيفية استقبال قناة تايم سبورت

يمكن استقبال تردد تايم سبورت عن طريق استقباله عبر اللاقط حيث تبث تلك القناة ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، فهناك طريقتين للاستقبال يمكن عن طريق النظام القديم للتليفزيون حيث الأطباق العادية القديمة أو ما يسمي بالهوائي، أما إن كانت شاشتك لا تدعم خاصية البث الرقمي، فسوف نحتاج إلى جهاز استقبال البث الأرضي الرقمي، لمشاهدة قناة تايم الرياضية، ويمكن كذلك استقبال القناة التي تبث ترددها عبر النايل سات بواسطة لاقط يتم من خلاله تحويل إشارة البث إلي التلفاز، ومن هنا يستطيع المشاهد أن يري ويتابع المباريات بكل سهولة ويسر، وبدون أي مشاكل أو صعوبات يمكن أن تقابل المشاهد، عند الحصول علي القناة

أما عن كيفية ضبط تردد تايم سبورت يمكن اتباع التالي:

القمر:                        نايل سات

التردد:   H – 11449

FEC/SR :5/6 – 27500

الجودة :SD

يمكننا بكل سهولة ويسر الحصول على إشارة القناة عند القيام بإدخال تلك البيانات بجهاز الاستقبال الخاص بنا – الريسيفر-

 

*** أخيراً علينا أن نعلم جيداً عند الحصول على تردد تايم سبورت القمر الذي تبث عليه القناة وكذلك التردد الذي يجب إدخاله لكي تصل الإشارة ومعدل الترميز ونوعية البث كذلك

أقرا أيضا …

ترددات قناة الحياة والحياة مسلسلات والحياة دراما 2020

تردد قناة الشرق2020

تردد ام بي سي مصر ومواعيد برنامج رامز مجنون رسمي وباقي المسلسلات والبرامج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة