ترتيب الدوري الاسباني وطرائف كرة القدم

علي صابر17 أغسطس 2019آخر تحديث :
ريال مدريد
ريال مدريد

ترتيب الدوري الاسباني وطرائف كرة القدم

في إحدى طرائف كرة القدم تصدر نادي أتليتكو بيلباو صدارة ترتيب الدوري الاسباني بينما حل برشلونة في المركز الأخير، حيث فاز الفريق الأول بالمباراة الوحيدة التي لعبت حتى الآن في الدوري ضد برشلونة.

وفاز نادي أتليتكو بيلباو أمس في افتتاحية الدوري الإسباني الممتاز، على نادي برشلونة الذي يغيب عنه أسطورته الأرجنتينية ميسي بهدف للاشئ.

ومن المنتظر ان يلعب نادي ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة مباراته الافتتاحية اليوم، أمام سيلتا فيجو.

ترتيب الدوري الاسباني

تعليقات ساخرة

ولاقى الأمر تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا أن الموسم الحالي سيحمل العديد من الطرائف خاصة في حالات ناديي القمة برشلونة وريال مدريد اللذان لا يعتبران في أفضل حالاتهما.

واعتبر آخرون أن تميمة زيدان التي تصيب الخصوم في أهم ما لديهم وتساعد الريال قد عادت إلى الدوري الاسباني مجددا، حيث يعتبر مشجعو الريال أن لزيدان “كرامات” يستطيع من خلالها الفوز وتأخير تقدم الخصوم من خلال وقوع إصابات أو غيابات طارئة أو خسارات مفاجئة للفرق المنافسة مثل إصابة ميسي وسواريز الأخيرة، وذلك بـ”بركة دعائه” باعتباره “المدرب المسلم” على حد تعبيراتهم الساخرة.

ترتيب الدوري الاسباني

كما علق آخرون من مشجعي النادي الكاتالاني معتبرين ان التجربة الآن ليست إلا فرصة للسخرية، حيث أن للنادي الملكي حق السخرية في البداية وفي النهاية سيكون الحظ حليف البارسا متوجا باللقب كالعادة، حيث يسخر مشجعو النادي الأبيض من مشجعي الكاتلاني، في بداية كل موسم بعد طريف ترتيب الدوري الإسباني المعتادة.

ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

ويلتقي ريال مدريد في الخامسة عصر اليوم بتوقيت القاهرة نادي سيلتا فيجو في افتتاحية الدوري الإسباني، حيث يحمل المرينجي آمال عريضة في بداية قوية استغلالا لتعثر غريمه التقليدي.

ويعاني الريال من إصابة نجمه الجديد إيدين هازارد الذي كان سيعتمد عليه بدلا من أسطورته السابقة كريستيانو رونالدو، في محاولة سد العجز الذي خلفه اللاعب البرتغالي.

وانتقد الجميع عدم قيام زيدان بتغييرات جوهرية، واعتماد على الخطة القديمة التقليدية بوضع العنصر الناقص فيه بدلا من الراحل رونالدو.

لكن زيدان تحدث في المؤتمر الصحفي أمس عن عدم حاجته للاعبين وأن ما هو موجود بالقائمة سيستغله الفريق، مشيرا إلى رغبته في خطة جديدة بدلا من خطته التقليدية 3 – 5 – 2.

وينتظر عشاق المرينجي أداءا ونتيجة جيدتين في مستهل مشوار الفريق الموسم الحالي، من أجل تصدر ترتيب الدوري الاسباني من بداية الموسم.

موضوعات تهمك:

نيمار لا يهم زيدان

كوتينيو يقترب من بايرن ميونخ

رونالدو يذكر سر رحيله عن ريال مدريد

إصابة إيدين هازارد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة