تايلور سويفت تهاجم شركة تسجيلات اغانيها وتصف تصرفهم بـ الوقح

Asma228 أبريل 2020آخر تحديث :
تايلور سويفت تهاجم شركة تسجيلات اغانيها وتصف تصرفهم بـ الوقح

شنت المغنية العالمية تايلور سويفت هجوما حادا على شركة التسجيلات التي كانت تنتج أغانيها، ووصفت إصدار مجموعة من هذه الأغاني تعود للعام 2008 كانت مخصصة لبرنامج إذاعي بأنه تصرف “وقح”, وهو الامر الذى جعلها تتصدر تريند مؤشرات بحث جوجل.

وعلقت النجمة العالمية تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي للصور والفيديوهات على تطبيق “إنستجرام” كاتبة: “أود أن أشكر جمهوري الذي نبهني إلى أن شركة تسجيلات أصدرت الليلة ألبوما لبعض عروضي التي أُذيعت على الهواء”.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وكشفت المغنية تايلور سويفت ان الالبوم الخاص بها الذى يحمل اسم “لايف فروم كلير تشانل ستريبد 2008” هو مجموعة من ضمن تسجيلاتها التي أُعدت لبرنامج إذاعي عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما، ووصفت إصدار شركة “بيغ ماشين لابل جروب” أغانيها القديمة بأنه “حالة جشع سافر وسط تفشي فيروس كورونا”.

95348059 946649095754659 2534411517915299840 n
تايلور

وفى سياق اخر, ان سويفت قد سجلت مع شركة “بيج ماشين” او 6 ألبومات لها, وذلك قبل ان تغادرها لتقوم بالتسجل الى شركة يونيفرسال ميوزك جروب”، وتملك “بيغ ماشين” التسجيلات الأصلية لأغانيها القديمة وبموجب قاعدة شائعة في القطاع تملك حق إصدار المواد التي سجلتها المغنية عندما كانت تعمل مع الشركة.

قد يهمك ايضا:

ياسمين رئيس تثير ضجة برسالة غامضة

حفيدات هيفاء وهبى يشعلوا السوشيال ميديا بطرافتهم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة