تأجيل مباراة يوفنتوس ضد ميلان في كأس إيطاليا 

mohamed3 مارس 2020آخر تحديث :
مباراة يوفنتوس ضد ميلان

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تاجيل مباراة يوفنتوس وميلان في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا وذلك قبل 24 ساعة فقط من إقامتها، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا.

وكان مسئولون، قد احتجوا على قرار سابق بإقامة المباراة بحضور جماهيري ليس من بينهم سكان مدينة ميلانو المتضررة من الفيروس، قبل أن يتم تأجيل المباراة، وفقًا لصحيفة ”لا ستامبا“ الإيطالية.

وفي قرار سابق تقرر تأجيل 10 مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم كانت مقررة، يومي السبت والأحد الماضيين، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ويأتي قرار تأجيل مواجهة يوفنتوس وميلان، بعد وصول حافلة فريق ميلان إلى مدينة تورينو، حيث كان من المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

وكان نادي يوفنتوس قد قال في بيان، الأحد الماضي: “يوم الأربعاء 4 مارس، ستقام مباراة قبل نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان بشكل منتظم في استاد أليانز، وستكون مفتوحة للجماهير باستثناء أولئك الذين يقيمون في مناطق لومباردي، وفينيتو، وإميليا رومانيا، إلى جانب مقاطعتي سافونا، وبيزارو أوربينو“.

يذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في ملعب سان سيرو  الشهر الماضي، فيما يكفي السيدة العجوز التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس.

قد يهمك أيضا:

يوفنتوس يخطف تعادلا ثمينا أمام ميلان في ذهاب نصف كأس إيطاليا

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على سبال.. صورة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة