بيومى فؤاد يبرر عدم حضوره جنازة الراحل حسن حسنى

Asma231 مايو 2020آخر تحديث :
بيومى فؤاد يبرر عدم حضوره جنازة الراحل حسن حسنى

شيعت ظهر امس اليوم السبت جنازة الفنان الكبير الراحل حسن حسنى, الى مثواه الاخير بمقابر العائلة بطريق الفيوم الصحراوى, والذى غاب عنها عدد كبير من نجوم الفن, ولم يظهر منهم سوى سعد الصغير.

وانتقد الفنان سعد الصغير غياب النجوم عن جنازة الراحل حسن حسنى وقال:”كنت متوقع كل الفنانين تيجي عشان نصلي عليه كلنا.. لكن محدش جه، “الناس اللي مجتش عشان كورونا أنت جاي لربنا وجاي عشان تتعظ.. خايفين؟! نخاف من ايه.. أنت لو عامل كل احتياطاتك وكحول وتعقيم وربنا رايد هيحصل.. كلنا هنموت كله هيموت.. زعلان جدا إن الفنانين كلهم مجوش والله.. الله يرحمه”.

الامر الذى دفع الفنان بيومى فؤاد للرد على حديث سعيد الصغير وانتقاده من عدم حضور الفنانين الجنازة, واوضح ما حدث من خلال تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي أن الكورونا لم تمنعه من حضور الجنازة وأنه لم يخف منها.

واضاف بيومى فؤاد قائلا:”لا أنا الكورونا مامنعتنيش، أنا عرفت من بالليل أن إحنا هنصلي الضهر وبعدين نصلي صلاة الجنازة على المرحوم حسن حسني وبعدين ندفن”.

وتابع بيومى فؤاد قائلا: “أنا نزلت من الساعة 11 من بيتي وأنا في الطريق إلى المقابر قالولي إنهم دفنوا خلاص، كلمت الدكتور أشرف زكي وأوس أوس ومعتز التوني المخرج، وقالولي أنهم دفنوا خلاص”.

وتوفى الفنان الكبير حسن حسنى فى الساعات الاولى من صباح يوم السبت, عن عمر ناهز 89 عاما, اثر تعرضه لازمة قلبية مفاجئه, على اثرها دخل المستشفى وظل فى العناية المركزة لمدة 24ساعة الى ان فارق الحياة.

قد يهمك ايضا:

نجوم الفن يودعون ايقونة السينما المصرية حسن حسنى

يوسف شعبان يحزن على فراق الراحل حسن حسنى

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة