بوريس جونسون واجه سيناريو وفاة ستالين

محمد جابر3 مايو 2020آخر تحديث :
بوريس جونسون

قال رئيس الورزاء البريطاني بوريس جونسون أن حكومته وضعت خطة لما بعد موته وذلك تحسبا لأي طارئ بعد دخوله العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا المستحد.

جاء ذلك في حديثه لصحيفة ذات صن أون صنداي وهي النسخة الأسبوعية من صحيفة ذا صن البريطانية.

وقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن حكومته وضعت خطة لما بعد موته في حالة وقع ذلك أثناء تلقيه العلاج من فيروس كورونا.

وأضاف جونسون البالغ من العمر 55 عاما، في حديثة أن الأيام الثلاثة التي بقيت فيها في العناية المركزة كانت في غاية الصعوبة.

وأوضح أنه لا ينكن أنها كانت لحظات صعبة عليه، ووضعت الاستراتيجية للتعامل مع الأمر والتي تشبه سيناريو وفاة ستالين.

يذكر انه في 27 مارس/ آذار، أعلن رئيس الوزراء البريطاني إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتدهورت حالته الصحية فيما بعد وتم نقله إلى المستشفى في الخامس من إبريل الماضي، بينما دخل بعدها إلى العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام قبل أن يتعافى.

وأشار إلى أنه شعر بالإحباط وهو داخل المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، مشيرا إلى أن أحس بذلك بالاخص عندما وصلت الأمور إلى مرحلة أن الأطباء يفكرون في الطريقة التي يعلنون بها خبر وفاته.

وكان جونسون قد رزق بمولوده الأول من شريكته كاري سايموندز، بعد خروجه من المستشفى بأيام، وأطلقوا عليه اسم نيكولاس، وذلك على اسم الطبيب الذي أنقذ حياة جونسون من فيروس كورونا، كتكريم وعرفان.

موضوعات تهمك:

عودة المدارس في بريطانيا في أقرب وقت

شلل النحل المزمن فيروس جديد يصيب نحل بريطانيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة