بوب ديلان يعود بألبوم جديد بعد غياب تعرف عليه

رحاب علي9 مايو 2020آخر تحديث :
بوب ديلان

في عودة جديدة بعد غياب دام سنوات، يعود أسطورة الموسيقى الأمريكية الشهير بوب ديلان للساحة الفنية مجددا بألبوم غنائي وذلك منذ طرح آخر ألبوم له في عام 2012.

ووفقا لبيان فغن بوب ديلان سيعود للساحة الفنية مجددا بعد ثمانية سنوات من الغياب، بألبوم جديد.

وقال بيان مقتضب نشر على موقع الموسيقي الأمريكي الصادر الجمعة، فإن الألبوم الجديد يحمل اسم “Rough and Rowdy Ways”، بينما سيتم طرحه للجمهور في التاسع عشر من يونيو حزيران المقبل.

ولم يذكر البيان مزيدا من التفاصيل حول الألبوم الجديد.

ويعد ديلان البالغ من العمر 78 عاما، أحد أكثر كتاب الأغاني تأثيرا في العالم ويعد أحد المعبرين عن جيل من الأغنيات التي كانت تعبر عن روح تمرد واستقلالية في ستينيات القرن الماضي بينما حصل على جائزة نوبل للآداب في عام 2016.

من جهة أخرى عرضت دار سوذبيز للمزادات الثلاثاء الماضي مخطوطة للبيع تعود لعام 1966 كتب عليها الموسيقي الأمريكي في شبابه كلمات أغنية من ألبومه “بلوند أون بلوند”، بالإضافة إلى أغنية أخرى لكنه لم يستكملها فيما بعد.

وتظهر اللوحة الورقية تأملات إبداعية للمغني الأمريكي وهو يصنع أغنية (Most Likely You Go Your Way)، الأغنية التي تعد من أهم أغنياته والتي لا تنسى.

وطلب كقيمة للمخطوطة ما بين 15 ألف إلى 19 ألف دولار أمريكي وستكون متاحة للمزاد عبر الإنترنت حتى يوم 12 مايو/ آيار الجاري.

موضوعات تهمك:

ديلان يعلن قبوله جائزة نوبل

نجمة لشارل أزنافور على رصيف هوليوود

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة